تسريبات تكشف مزايا جديدة لأجهزة AirPods

حسب التقرير الذي أصدره الموقع 9to5Mac فإن النسخة التجريبية من Apple لنظام التشغيل iOS 12.2 تحمل مؤشرات قوية على أننا أصبحنا أكثر قربا من تحديث أجهزة AirPods، حيث تتضمن النسخة التجريبية واجهة إعداد لـ”Hey Siri” وهي تحتوي على أوامر صوتية بدون استخدام اليدين على أجهزة AirPod، وهي ميزة غير متوفرة مع الجيل الحالي من سماعات الأذن اللاسلكية.

ولكن هناك اشاعة أخرى تطرقت قبل اشهر صارمة عن وجود تحديثات قادمة، حيث أشار موقع Bloomberg في تقرير له في شهر يونيو “جوان” الماضي أن Apple كانت تستعد لتجديد جهاز AirPods مع شريحة جديدة ودعم “Hey Siri” لإطلاقه بحلول نهاية عام 2018، ربما يعود سبب اختيار هذا التوقيت من أجل أن تصل المبيعات إلى ذروتها، وخاصة أن الأمر مرتبط بعطلة نهاية السنة، ومن الواضح أن التحديث لم يرى النور بعد، ولكن هذا النوع الجديد من iOS يشير إلى أن شركة Apple لا تزال مستعدة لإطلاقه، وقد يكون ذلك قريبًا.

في ذلك الوقت، قال موقع Bloomberg أيضا أن نسخة “عالية الجودة” من AirPods تتوفر على ميزة إزالة الضوضاء، مقاومة المياه، ومجموعة لاسلكية واسعة النطاق هي قيد التطوير الآن، والمخطط لها لأول مرة في 2019.

بالأمس، ادعى موقع  DigiTimes أن Apple ستطلق الجيل الثاني من AirPods مع ميزة المراقبة الصحية في النصف الأول من هذا العام، حيث تم ذكر وظيفة التتبع الصحي أيضا في تقرير Bloomberg كشيء تفكر فيه Apple.

كما لاحظ العديد من الأشخاص أيضًا أن حدث Apple الذي تم تنظيمه في شهر سبتمبر من عام 2018 قد بدأ انطلاقته بمقطع فيديو حيث قال أحدهم فيه “Hey Siri” أثناء ارتداءهAirPods.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)