تسريبات جديدة حول iPhone SE 2

من المتوقع أن تعلن شركة “آبل Apple” عن هاتفها الذكي iPhone SE 2 في أوائل عام 2020، حيث يعتبر هذا الجهاز أحد المنتجات التي انتظرها عالم التكنولوجيا خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب الشائعات التي تحدثت عن قرب إطلاقه.

ومع ذلك، فإن الكثير من الشائعات والتسريبات الصادرة عن مصادر موثوقة قامت هذه المرة بمشاركة معلومات جديدة حول iPhone SE 2، وتعتقد أن آبل ستصدر هذا الهاتف في أوائل العام المقبل.

ووفقًا لتقرير حديث، سيستخدم iPhone SE 2 نفس تصميم iPhone 8، بالإضافة إلى ذلك، فإن iPhone SE 2 لن يكون له تصميم رفيع للغاية كما يتوقع بعض الخبراء. ومع ذلك، من المحتمل أن يكون هذا الهاتف مزودًا بمستشعر بصمة Touch ID بالإضافة إلى منفذ سماعة الأذن بحجم 3.5 ملم.

وكما ذكرنا أعلاه، من المتوقع أن يبدو iPhone SE 2 مثل iPhone 8، وهذا يعني أنه سيحتوي على شاشة من نوع LCD وبحجم 4.7 بوصة، وبدقة 750×1334 بكسل، وكثافة بكسل تبلغ 326 نقطة في البوصة، ويحتوي iPhone 8 أيضًا على دعم ميزة True Tone، ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو بدقة HDR، لذلك من المرجح أن يدعم iPhone SE 2 هذه المزايا أيضا.

بينما كان لدى جهاز iPhone SE الأصلي معالج من نوع Apple A9، من المتوقع أن يأتي خليفته بمعالج أقوى بكثير ألا وهو Apple A13، الذي تم تزويده في سلسلة iPhone 11، وتم تصنيفه من قِبل المستخدمين ودوائر التكنولوجيا على أنه “وحش” ​​الأداء.

وفيما يتعلق بالذاكرة، يتوقع الكثير من الخبراء أن يكون لدى iPhone SE 2 ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت كحد أدنى لخفض التكاليف.

وعلى الأرجح سيستخدم iPhone SE 2 الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل، وفتحة عدسة f/1.8 مثل آيفون 8. ومع ذلك، فمن المحتمل أن تكون دقة الكاميرا أكبر من أجل تحسين جودة الصورة.

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق