تسريبات جديدة لجهازين 9X و9X Pro من هونر

حددت “هونر Honor” العلامة التجارية الفرعية لشركة “هواوي Huawei” موعد إطلاق هاتفيها الذكيين الجديدين وهما: Honor 9X  وHonor 9X Pro، والذي من المقرر أن يكون في 23 يوليو (جويلية) الجاري في الصين. الآن، قبل الإطلاق الرسمي، تسربت المواصفات الكاملة لكلى الجهازين عبر الإنترنت.

ويكشف التسريب أن كلى الجهازين Honor 9X و9X Pro، سيأتيان مع شاشة Full HD + بحجم 6.59 بوصة، مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9، ودقة شاشة 2340 × 1080 بكسل. وسيتم تشغيل كل منهما بواسطة معالج Kirin 810 الثماني النواة، الخاص بالشركة والذي تم إطلاقه الشهر الماضي.

وبشأن الكاميرا، يتميز Honor 9X بكاميرا ثلاثية العدسة مع مستشعر رئيسي 24 ميجابكسل ومستشعر ثانوي 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. وفي الجانب الأمامي، سيأتي الجهاز مزودًا بعدسة 20 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

ومن ناحية أخرى، يأتي 9X Pro أيضًا مع كاميرا ثلاثية العدسة، ولكنه يحتوي على مستشعر رئيسي 48 ميجابكسل، إلى جانب مستشعر ثانوي 8 ميجابكسل، ومستشعر ثلاثي الأبعاد 2 ميجابيكسل. يتميز هذا الجهاز أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

وسيأتي الهاتفين بتصميم كاميرا أمامية منبثقة. في حين أن كلى الهاتفين يعملان ببطارية تبلغ 4,000 مللي أمبير في الساعة، فإن جهاز Honor 9X يدعم الشحن بسرعة 10 واط، ويأتي طراز Pro مع دعم لشحن سريع بقوة 22.5 واط.

ومن المتوقع أيضًا أن تأتي الهواتف الذكية مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع لمزيد من الأمان، ومنفذ صوت 3.5 ملم، ودعم توسيع التخزين. يتوقع الخبراء أن يعمل الهاتفين على تشغيل واجهة المستخدم المخصصة EMUI 9.1 الخاصة بالشركة، وفقًا لنظام التشغيل Android 9 Pie.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)