تسريب أول صورة بشكل رسمي لهاتف ذكي “جوجل بيكسل 4”

بعد تسريب عشرات من المعلومات حول هاتف Google Pixel 4 (جوجل بيكسل 4) خلال الأسابيع الماضية، قام موقع Made by Google بنشر أول تغريدة له مرفقة بصورة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للهاتف الذكي Pixel 4 المنتظر.

ويبدو أن الصورة المسربة تؤكد أن الجهاز سوف يحتوي على كاميرا ثلاثية العدسة بشكل مربع على ظهر الهاتف. أشارت شائعات في وقت سابق من هذا الأسبوع إلى أن هاتف Pixel 4 قد يأتي مزودًا ببطاقة Project Soli العملاقة في مجال التكنولوجيا، والتي ستتيح للمستخدمين تشغيل الهواتف عبر الإيماءات اليدوية باستخدام أجهزة استشعار الحركة القائمة على الرادار من (جوجل) Google.

وكتب حساب Made by Google في تغريدة له على تويتر: “انتظر حتى ترى ما يمكنها القيام به”، وعرض الحساب صورة واحدة فقط ومن الجزء الخلفي للهاتف، بما في ذلك الكاميرا. يبدو أن Google تحاول ارسال رسالة من أن كاميرا Pixel 4 قد تكون أكثر إثارة للإعجاب من Pixel 3، والتي تعتبر بالفعل المعيار الذهبي في كاميرات الهواتف الذكية.

وكشفت Google النقاب عن Project Soli في I / O في عام 2016 مع فيديو، يوضح كيف يمكن للناس استخدام التكنولوجيا للتحكم في ساعاتهم الذكية ومكبرات الصوت الذكية، عن طريق تحريك أيديهم وأصابعهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)