تسريب المواصفات الكاملة لـ Vivo NEX 3 وNEX 3 5G قبل موعد الإطلاق

أكدت شركة “فيفو Vivo” أنها ستكشف النقاب عن هاتفها الذكي من الجيل التالي من سلسلة NEX، الذي سيطلق عليه اسم Vivo NEX 3، في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين.

وعلى الرغم من أن بعض ميزات الهاتف الذكي القادم معروفة، إلا أن تسريبًا جديدًا يكشف عن المواصفات الكاملة للهاتف قبل إطلاقه، التي كشفت أنه سيأتي بمواصفات شبيهة بالهاتف NEX 3 5G.

ويتميز الهاتف بشاشة عرض Waterfall بحجم 6.89 بوصة، بدقة 2256×1080 بكسل، ويقال إنها ستوفر نسبة الشاشة إلى الجسم 99.6 بالمائة، وهو أمر مثير للإعجاب حقًا، كما وسيأتي الجهاز بمستشعر بصمة في الشاشة لمزيد من الأمان.

وتحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 855 Plus، الذي تم إطلاقه حديثًا. كما وسيأتي NEX 3 5G بمعالج Snapdragon X50 الذي يتيح ميزة 5G على الهاتف الذكي.

وفي الجانب الخلفي، يتميز الهاتف بكاميرا ثلاثية العدسة، تتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرين آخرين يتمتعان بدرجة دقة تبلغ 13 ميجابكسل. وفي الجانب الأمامي، سيحتوي كلا الهاتفين على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

وسيأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بحجم 12/8 جيجابايت، وثلاثة خيارات للتخزين الداخلي 512/256/128 جيجابايت، كما قررت الشركة الاحتفاظ بمنفذ سماعة الأذن 3.5 ملم، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية تبلغ 4,500 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب دعم للشحن السريع بقوة 44 واط.

وعلى الرغم من تأكيد وصول الهواتف الذكية من سلسلة Vivo NEX 3 في سبتمبر، إلا أن الشركة لم تكشف بعد عن الموعد المحدد لإطلاق أجهزتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)