تسريب تصميم لجهاز “LG Stylo 5” قبل إطلاقه الرسمي

وفقًا لتقرير حديث من Android Headlines، قد تطلق الشركة الكورية الجنوبية قريبًا هاتف LG Stylo 5 في الأسابيع المقبلة، وتمت مشاركة صور مسربة من LG Stylo 5 المنتظر في منشور.

وتكشف التجسيدات المسربة أن هاتف LG Stylo 5 يشبه إلى حد كبير الهاتف السابق من حيث التصميم. في وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب بعض صور لإصدارات النسخة السوداء (الموضحة أدناه) من نفس الهاتف، وتشير التجسيدات الجديدة إلى أن طراز Stylo 5 سيكون متاحًا بلون جديد.

وبصرف النظر عن التغيير الطفيف في وحدة الكاميرا في Stylo 5، لا يوجد أي تغيير في تصميمه مقارنة بالهاتف السابق، حيث ستأتي الحافة اليسرى واليمنى للهاتف نحيفة، ولكن الحواف العلوية والسفلية للجهاز ستأتي سميكة بعض الشيء.

ويتميز الإطار العلوي بكاميرا أمامية وسماعة أذن. تحتوي الحافة اليمنى للهاتف الذكي على أزرار الصوت (للأعلى وللأسفل)، ويبدو أن زر الطاقة تم إدراجه في الجهة اليسرى من الجهاز.

وتم إدراج فلاش LED والكاميرا بشكل مختلف عن طراز سابق من الجهاز. ومع ذلك، توضح شاشات LG Stylo 5 أن كلاهما يحتويان على حساس لبصمة الأصابع أسفل الشاشة، كما أنه سيأتي مزود بقلم.

ولا توجد معلومات متاحة عن مواصفات الهاتف الذكي حتى الآن. وأعلنت الشركة في وقت سابق أنها ستعلن عن هاتفها الجديد في تاريخ 15 يوليو (جويلية).

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق