تسريب جديد لمواصفات هاتف “Huawei Nova 5 Pro” قبل إطلاقه في 21 يونيو

ستطلق شركة “هواوي Huawei” الصينية سلسلة من الهواتف الذكية Nova 5 في 21 يونيو. وفي العام الماضي، أطلقت هواوي هواتف Nova 3 وNova 3i الذكية، وتشير الشائعات إلى أن سلسلة Nova 5 القادمة ستشمل الهواتف الذكية Nova 5 و Nova 5i.

ومع ذلك، فقد كشف تسريب جديد مؤخرًا أنه يمكن تسمية أحد هواتف سلسلة Nova 5 القادمة بـ Nova 5 Pro. في وقت سابق تم الكشف عبر الانترنت عن المتغيرات واللون، قال “My Smart Price” بأنها لإصدار Huawei Nova 5 Pro.

وكما هو موضح في الصور أدناه، سيتم إصدار Nova 5 Pro بأربعة خيارات من الالوان، مثل: الأخضر، الأرجواني، البرتقالي والأسود. ونظرًا بكون هاتف Nova 5i الذكي يتميز بشاشة ذات تصميم قطرة الماء، فقد تم التكهن بأن جهاز Nova 5 قد يكون أيضًا مزودًا بشاشة مماثلة. ومع ذلك، كشفت التجسيدات المسربة أن Nova 5 Pro ستعرض شاشة ذات تصميم قطرة الماء.

وبالانتقال إلى الجانب الخلفي من الهاتف، يتميز Nova 5 Pro بوجود ثلاثة أجهزة استشعار للكاميرا مرتبة رأسياً وفلاش LED في الزاوية العلوية اليسرى. يمكن أن يكون المستشعر الآخر الموجود بجانب الكاميرات الثلاث هو جهاز استشعار ثلاثي الأبعاد.

ويفتقر الجانب الخلفي من الهاتف إلى الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. يعد رمز البصمة على الشاشة مؤشراً واضحًا على أن Nova 5 Pro سيتم تزويده بقارئ بصمات الأصابع في الشاشة.

وكشف التسريب أن Huawei Nova 5 Pro سيتم إطلاقه في الصين بطرازين، 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلية، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلية. يشير تضمين “Pro” في اسمه إلى أنه يمكن أن يكون هاتفًا ذكيًا رئيسيًا مدعومًا بواسطة معالج Kirin 980.

وفي الآونة الأخيرة، تمت الموافقة على هاتف Huawei جديد، به أرقام طراز SEA-AL10 و SEA-TL10 من قبل سلطة TENAA. من المتوقع أن SEA-AL10 / TL10 هو الهاتف الذكي الرائد في سلسلة  Nova 5 Pro.

ولم تظهر مواصفات وصور الهاتف حتى الآن على TENAA. ومع ذلك، فقد كشف مشعل الرحمن، محرر XDA Developers، في الشهر السابق، أن الجهاز سوف يعرض شاشة AMOLED مقاس 6.39 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل (full HD+).

وقد تأتي بطارية الجهاز بسعة 3,500 مللي أمبير في الساعة مع دعم سريع للشحن باستطاعة 40 واط. لالتقاط صور سيلفي، قد يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل. قد يشمل إعداد الكاميرا الرباعية على كاميرا IMX586 بدقة 48 ميجابكسل كجهاز استشعار أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)