تسريب صور حية لجهاز TA-1198 القادم من نوكيا

ظهرت صور حية هذا الأسبوع على شبكة الإنترنت، لمواصفات هاتف ذكي الذي يحمل رقم الطراز TA-1198 من “نوكيا Nokia“، أتى بتصميم قطرة الماء للشاشة، وهو لا يعتبر الأول في HMD Global من ناحية التصميم، ولكنه مختلف قليلاً عن ذاك التصميم الموجود في Nokia 4.2.

ويحتوي Nokia TA-1198 على كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف مع فلاش LED، ومع ذلك فبدلا أن يأتي بوضعية رأسية كما هو الحال في Nokia X71، إلا أنه في هذا الجهاز أتت بشكل دائري، وهو مماثل للوضعية الموجودة في سلسلة Moto Z، كما أتى ماسح ضوئي للبصمة أسفل عدسات الكاميرا.

ويستخدم Nokia TA-1198 نظام التشغيل Android 9 Pie، كما هو موضح في إحدى الصور، وأيضا تم تزويده بمعالج Snapdragon 660، وعند إطلاقه، سيكون هو الثالث الذي يستخدم هذا النوع من المعالجات من HMD Global بعد هاتف Nokia 7 Plus وNokia.

وتكشف الصور المسربة أن الهاتف لديه دقة 2340 × 1080 بيكسل و410 نقطة في البوصة. كما أنه يحتوي على بطارية 3,500 مللي أمبير في الساعة، ويمكنه التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على زر الطاقة ومكان إدخال شريحة SIM في الجانب الأيمن.

ومن المرجح أن يتم إطلاق Nokia TA-1198 أولاً في الصين، قبل أن يشق طريقه إلى الأسواق الأخرى. ولا تزال التفاصيل الأخرى غير معروفة بعد، مثل: ذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية، وإعدادات الكاميرا وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)