تسريب لقطات حية من جميع الزوايا لهاتف ذكي “A1s” من أوبو

أطلقت “أوبو OPPO” هاتف ذكي من فئة متوسطة لـ OPPO A1 في مارس من العام الماضي. كشفت التقارير الأخيرة أن الشركة قد تطرح قريباً هاتفًا ذكيًا يسمى OPPO A1s كنسخة مطورة من طراز العام الماضي.

وكشفت التقارير الأخيرة أن OPPO A1s الذي يملك رقم طراز CPH1925 حصل على الموافقة من سلطات متعددة، مثل: TKDN من إندونيسيا وEEC من أوروبا و NBTC من تايلاند و Wi-Fi Alliance و Bluetooth SIG.

ولم تؤكد شهادة NBTC رقم الطراز واسم الهاتف فحسب، بل كشفت أيضًا عن بعض اللقطات الحية لعرض التصميم من جميع الزوايا.

وتظهر صور OPPO A1s أن غلافه الخلفي يمكن تصنيعه من البلاستيك المتين. يتميز الجانب الخلفي للهاتف باللون الأحمر، وبكاميرا مزدوجة أفقية وفلاش LED في الزاوية العلوية اليسرى.

ويفتقر الهاتف إلى مستشعر البصمة، ونظرًا لأنه يبدو أنه هاتف من فئة متوسطة، فلن يأتي به حساس لبصمات الأصبع في الشاشة. لذلك، سيعتمد عملاء A1s بشكل أساسي على ميزة إلغاء القفل باستخدام تقنية التعرف على الوجه.

ويحتوي الجانب الأمامي من OPPO A1s على شاشة كبيرة مع درجة Dewdrop. وتم إدراج كاميرا السيلفي في الشاشة حيث لم تأتي منبثقة، وتم إدراج منفذ لسماعة الأذن فوقها مباشرة.

وتم إدراج شبكة مكبر صوت خارجية في الحافة السفلية من الهاتف، مع منفذ microUSB 2.0 وميكروفونات ومنفذ صوت 3.5 ملم. يحتوي الجانب الأيسر من الهاتف على فتحة لبطاقة SIM وأزرار صوت، بينما أتى زر التشغيل على الجانب الأيمن من OPPO A1s.

وكشفت شهادة Bluetooth SIG الخاصة بـ OPPO A1s أنه مزود بشاشة 6.1 بوصة توفر دقة (HD +). يستمد الهاتف الذكي الطاقة من معالج ثماني النواة من MediaTek الذي يعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز. وهو يدعم Bluetooth 4.2 و Wi-Fi 802.11 b / g / n.

وفيما يتعلق بالتسعير، يمكن أن يكون سعر الهاتف الذكي مقارب لهواتف OPPO A3s وOPPO A1k. نظرًا لأن الهاتف الذكي قد تمت الموافقة عليه من قبل العديد من منصات إصدار الشهادات، فقد يكون تاريخ إطلاقه قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)