تسريب متغيرات هاتف Honor 9X Pro إلى جانب مواصفاته الرئيسية

من المتوقع أن يحل الهاتف الذكي الجديد Honor 9X Pro من شركة “هواوي Huawei” الصينية، الذي تم اعتماده مؤخرًا من قبل اللجنة الاقتصادية الأوراسية محل هاتف Honor 8X Max الذكي، الذي تم إصداره منذ عام 2018.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قام أحد المسربين من الصين (ichangezone) بمشاركة المتغيرات المختلفة لهاتفHonor 9X Pro ، إلى جانب مواصفاته الرئيسية وأسعاره.

ويوضح التسريب الجديد أن Honor 9X Pro سيصل إلى الصين بثلاثة متغيرات، وسيتم تحديد سعر المتغير الرئيسي الذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من السعة التخزينية بحوالي 274 دولار (57,600 دينار جزائري).

والمتغير الثاني الذي يضم 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي سيكون متوفرا بحوالي 317 دولار (66,600 دينار جزائري)، وأما المتغير الثالث الذي سيأتي بمواصفات عالية، يضم 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من ذاكرة تخزين داخلي سيكون بحوالي 360 دولار (75,600 دينار جزائري).

وحسب التسريب الأخير، من المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بمعالج من نوع Kirin 810، وسيتم تجهيزه بكاميرا رباعية العدسة، الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل من سوني، والعدسة الثانية ذات زوايا فائقة الدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل لإضافة تأثيرات عمق، وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل.

ولالتقاط صور سيلفي، ستكون كاميرا الجهاز الأمامية بدقة 25 ميجابكسل، وستأتي بطاريته بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة مزودة بتقنية الشحن السريع 20 واط. يمكن تجهيز الزجاج الخلفي ثلاثي الأبعاد للهاتف بجهاز استشعار بصمات الأصابع.

Honor 8X Max

وكشفت شائعات أخرى أن Honor 9X Pro قد يكون له شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة أو 6.7 بوصة، وهناك تضارب في التسريبات حول تصميم شاشة الهاتف التي قد تكون بتصميم ثقب الذي تأتي فيه الكاميرا الأمامية.

ولم تكشف بعد Honor عن الهواتف الذكية Honor 9X وHonor 9X Pro منذ أن أطلقت مؤخراً سلسلة Honor 20 من الهواتف الرائدة. هناك احتمال أن تبدأ الشركة في عرض سلسلة Honor 9X بحلول نهاية الشهر وإطلاقها شهر يوليو (جويلية).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق