تسريب مواصفات كاملة للهاتف “Galaxy XCover 4s” من سامسونج

يعتبر هاتف Galaxy XCover 4s خليفة للهاتف Galaxy XCover 4 الذي أصدر العام الماضي. على الرغم من أن الهاتف يعتبر من الجيل الخامس من هواتف XCover الذكية، إلا أن “سامسونج Samsung” قد استخدمت اسم جهاز XCover 4s لأنه من المحتمل أن جهاز XCover 4 الذي جاء مزودا بمزايا بسيطة استقبل استقبالًا جيدًا من قبل الجمهور.

ولقد تم تسريب جميع مواصفات الفنية والتقنية للهاتف Galaxy XCover 4s بواسطة Winfuture.de قبل إعلانه الرسمي.

مواصفات Samsung Galaxy XCover 4s:

وفقًا للشائعات، سيأتي جهاز Galaxy XCover 4s الذي يحتوي على رقم طراز SM-G398F بشاشة LCD مقاس 5 بوصة. الشاشة محاطة بإطار سميك وبدقة 1280 × 720 بكسل، مما ينتج عنه كثافة بكسل تبلغ 294 بكسل لكل بوصة.

وتم تزويد الهاتف بمعالج Exynos 7885 ثماني النواة بتردد 1.6 جيجاهيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجابايت، وتبلغ سعة تخزينه الأصلية 32 جيجابايت، وهناك فتحة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين.

ويوجد لدى الهاتف كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة العدسة f / 1.7 على الجانب الخلفي من Galaxy XCover 4s، وتأتي الكاميرا المدعومة من فلاش LED مع ميزات تحسين المشهد التي تدعم تقنية AI. ويمكن للهاتف الذكي أيضًا تصوير فيديوهات عالية الدقة بالكامل.

ولالتقاط صور سيلفي، يوجد لدى الهاتف كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة العدسة f / 2.2. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة فلاش الشاشة لالتقاط صور شخصية أكثر إشراقًا في الإضاءة المنخفضة.

ولا تؤكد التسريبات ما إذا كان Galaxy XCover 4s يتميز بنظام Android Oreo أو Pie OS. يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 2،800 مللي أمبير في الساعة، يمكن شحنها من خلال USB-C. على عكس غالبية الهواتف المتوفرة في السوق، فإنه يأتي مع بطارية قابلة للاستبدال من قبل المستخدم.

أفضل ميزة موجودة في XCover 4s هو أنه هاتف قوي أتي بطبقة مطاطية متينة تحميها من الصدمات. إنه جهاز مقاوم للأتربة ومقاوم للغبار IP68. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل على شهادة MIL-STD 810G القياسية العسكرية الأمريكية والتي تسمح له بمقاومة السقوط من ارتفاع يصل إلى 120 سم.

ويبلغ وزن الهاتف 172 جرامًا، ويتوفر على ميزات الاتصال مثل Wi-Fi وBluetooth وNFC ومنفذ الصوت 3.5 ملم وما إلى ذلك.

ومن المتوقع أن يصل Samsung Galaxy XCover 4s إلى الأسواق الأوروبية في حلول 12 يونيو. وقد يكون سعره 250 يورو (33,457 دج حسب سعر البنك).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)