تسريب مواصفات كاميرا الهاتف Mate 30 Pro من هواوي

من المتوقع أن تقوم شركة “هواوي Huawei” الصينية بإطلاق سلسلة من الهواتف Mate 30 الرائدة في شهر أكتوبر المقبل، وذلك في بلد المنشأ (الصين).

وأشارت بعض التسريبات في السابق أن جهاز Mate 30 Pro، سيتم تزويده بوحدة كاميرا بوضعية مستطيل في الخلف. ومع ذلك، ظهرت اليوم صورة مسربة تعرض وحدة الكاميرا مستديرة الشكل بأربع عدسات. أيضا، تم تسريب تصميم شاشة الهاتف من خلال صورة أخرى.

وتم إدراج عدسات الكاميرا الأربع وفلاش LED على شكل “X”، وتكشف الصورة المسربة أنه سيتم تزويد الهاتف بعدسة SUMMILUX-H ذات تصميم هندسي من Leica، وسيوفر تقريبًا بصريًا بمقدار 5x.

ولحد كتابة هذه الأسطر، لا توجد معلومات حول تكوينات الكاميرا لـ Mate 30 Pro. أيضًا، تم الآن تسريب صورة من الجهة الأمامية لـ Mate 30 Pro على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo”، التي كشفت الإطار العلوي للهاتف بشكل غير واضح بحيث لم تتضح الكاميرا الأمامية بشكل جيد.

وزعمت الشائعات أن Mate 30 Pro لن يزوّد بميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، ومن المحتمل أن تأتي الشاشة بتصميم قطرة الماء تتضمن الكاميرا الأمامية أو ثقب ذو وضعية مركزية، مثل هاتف Samsung Galaxy Note 10 القادم.

وزعمت الشائعات أن سلسلة Mate 30 ستحتوي على معالج من نوع Kirin 985 بتقنية 7inm . ومع وجود مودم Balong 5000 5G، من المتوقع أن تدعم هذه الهواتف بشبكات الجيل الخامس 5G مع شريحتي الاتصال مثل إصدار Mate 20 X 5G القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)