تسريب مواصفات “Honor 9X” الذي سيأتي بكاميرا ثلاثية العدسة

بعد أسبوع من تسريب مواصفات هاتف ذكي  Honor 9X Pro، ظهر الآن تسريب لمواصفات نسخة أخرى من الجهاز Honor 9X، من قبل نفس المصدر RODENT950، الذي سرب مواصفات نسخة Pro، إلا أن الشركة لم تؤكد وجود هذه النسخة بعد من الهاتف الذكي بشكل رسمي.

وقد يأتي Honor 9X بشاشة LCD بحجم بين 6.5 و6.7 بوصة، ولا يوجد أي ذكر لتصميم الشاشة، ولكن ستكون هناك كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل. ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على كاميرات خلفية ثلاثية العدسة، تتكون من كاميرا أساسية بدقة 24 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق 2 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل العمق.

Honor 8X

ويقول RODENT950 أن Honor 9X قد يأتي مع معالج Kirin 810 بتقنية 7nm، الذي تم تزويده في Huawei Nova 5 وأيضا Honor 9X Pro. لم يتم الكشف عن ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين، ولكن الخبراء يتوقعون أن تكون هناك تكوينات متعددة متاحة.

وسيحتوي الهاتف على بطارية 3,750 مملي أمبير في الساعة، مع دعم لشحن سريع 10 واط. هذه هي نفس سعة البطارية ومعدل الطاقة في Honor 8X.

ولم يتم ذكر المميزات الأخرى ضمن هذا التسريب مثل موضع حساس البصمة، منفذ الصوت، دعم توسيع التخزين وواجهة المستخدم وغير ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)