تسريب يكشف تصميم الهاتف الذكي “جالاكسي نوت 10 بلس” من سامسونج

في 7 أغسطس (أوت)، ستعقد شركة “سامسونج Samsung” حدثها المجدول Unpacked 2019، للإعلان عن سلسلة هواتفها الذكية Galaxy Note 10 ، حيث ظهرت بالأمس مواصفات للإصدارات الرسمية لـ Galaxy Note 10 على Winfuture.de، كما تم اليوم أيضًا الكشف عن مواصفات لإصدارات Galaxy Note 10+ (جالاكسي نوت 10 بلس).

من حيث المظهر، فإن Galaxy Note 10+ مطابق لهاتف Note 10. ومع ذلك، من المتوقع أن يحتوي الإصدار الإضافي للهاتف الذكي على وحدات داخلية أفضل من 10. كشفت التقارير الأخيرة أن Galaxy Note 10+ سيأتي بشاشة S-AMOLED مقاس 6.75 بوصة، في حين أن Note 10 سيحتوي على شاشة مقاس 6.3 بوصة.

وتُظهر تجسيدات Galaxy Note 10+ التي تم تسريبها أنها ستكون متوفرة في صيغة Black، والتي سيتم تمييزها على طول قلم S Pen باللون الأسود. سيتضمن إصدار Silver Prism من phablet قلم S Pen باللون الأزرق الداكن. هناك احتمال أن Note 10 سيكون متاح أيضا في بعض الألوان الأخرى أيضا.

مثل Galaxy Note 10، يتميز الطراز Galaxy Note 10+ بشاشة بها فتحة مثقوبة في الوسط للكاميرا الأمامية. إن شاشة Galaxy Note 10+ محاطة بإطار نحيف للغاية، كما سيحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة، مثله مثل هاتف Note 10.

ويحتوي الجانب الخلفي من Galaxy Note 10+ على أربع كاميرات. ثلاثة منهم في وحدة نمطية عمودية وبجانبها فلاش LED، ويفتقر الهاتف الذكي إلى زر مخصص للوصول إلى مساعد Bixby AI. وزعمت التقارير أن سلسلة Note 10 ستفتقر لمنفذ صوت 3.5 ملم، إلا أن العروض لا تكشف ما إذا كانت موجودة أو غير موجودة.

وكشفت الشائعات أن Galaxy Note 10+ سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 855. في الأسواق الأخرى، يمكن للشركة ان تستخدم معالج آخر Exynos 9825. من المتوقع أن تدعم شاشة الهاتف بدقة (quad HD+).

وقد يحتوي Galaxy Note 10+ على 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين داخلي 128 جيجابايت.

ولالتقاط صور سيلفي، قد يحتوي Galaxy Note 10+ على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل، وقد يتضمن كاميرا ثلاثية العدسة، بمستشعر رئيسي 48 ميجابكسل.

وقد يتوفر Galaxy Note 10+ على بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير في الساعة التي تدعم الشحن السريع 25 واط، والشحن اللاسلكي السريع والشحن العكسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)