تسريب يكشف صورتين حيتين لجهاز ROG Phone القادم من أسوس

تستعد شركة “آسوس Asus“، التي أطلقت هاتف ROG العام الماضي كأول هاتف ذكي لها موجه لفئة الألعاب، لإطلاق خليفة له، حيث سيتم إطلاق Asus ROG Phone 2 بشكل رسمي في الصين في 23 يوليو (جويلية) الجاري.

وقبل إطلاق الهاتف الذكي، تم تسريب صورتين حيتين عبر شبكة الإنترنت للهاتف الذكي، مما يلقي الضوء على نوع التصميم الذي سيأتي به الجهاز.

تظهر الصورتين أن الهاتف سوف يأتي بتصميم تقليدي دون أي نوع من الثقب للكاميرا الامامية في الشاشة، حيث توجد الكاميرا الأمامية في الهاتف الذكي في الزاوية العلوية اليمنى.

ولقد أكدت الشركة أن Asus ROG Phone 2 سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus، مما يجعله أول هاتف ذكي يتم تشغيله بواسطة هذا النوع من المعالجات المحدثة.

ويأتي الهاتف الذكي مزودًا بوحدة المعالجة المركزية Kryo 485، المبنية على Arm Cortex، ويعمل بتردد يصل إلى 2.96 جيجاهرتز، وهو الأعلى من SD855، كما توفر وحدة Adreno 640 GPU أيضًا أداءً أعلى بنسبة 15 في المائة.

وستتوفر شاشة Asus ROG Phone 2 أيضًا على دعم لمعدل التحديث 120Hz، كما أن الشركة قد عقدت شراكة مع Tencent، لتعزيز تجربة الألعاب على الجهاز بالإضافة إلى محتوى ألعاب مناسب.

ويتوقع الخبراء أن يعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 9 Pie، مع وجود واجهة مخصصة خاصة بالشركة، وتم الكشف عن أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بسرعة 30 واط، لكن سعة البطارية غير معروفة بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)