تطبيق “المهام” من مايكروسوفت يحصل على مزايا جديدة

أعلنت شركة “مايكروسوفت Microsoft” يوم الاثنين، عن عدد كبير من التغييرات في تطبيق To Do الإنتاجية، حيث تضمنت العديد من المزايا الجديدة من تطبيق Wunderlist الشهير.

ويجلب التحديث تصميمًا جديدًا إلى التطبيق، بالإضافة إلى تكامل محسّن مع تطبيقات وخدمات مايكروسوفت. وفقًا للشركة، يقدم التطبيق الآن المزيد من الخيارات للتخصيص، بدءًا بمجموعة واسعة من الخلفيات، حيث سيتمكن المستخدمون الآن من اختيار خلفية مختلفة لكل قائمة، حسبما ذكرته الشركة.

وتتضمن تغييرات واجهة المستخدم الأخرى ألوان جديدة لإعطاء التطبيق مظهرًا جديدًا نابضًا بالحياة. أصبح لديه الآن وضع غامق على “أندرويد Android” و”ويندوز Windows” و”ماك Mac“، وسيأتي قريبًا إلى iOS أيضًا.

وميزة Wunderlist الأخرى التي تم استيرادها إلى المهام هي “القوائم الذكية” التي تتيح للمستخدمين رؤية مهامهم المخططة أو المهمة في قائمة واحدة، فهي جزء من ميزة “مخطط يومي” المخصص، والتي تأتي مع ما يسمى “الاقتراحات الذكية” التي تساعد المستخدمين على “تحقيق ما هو مهم بالنسبة لهم كل يوم”.

وتوفر “المهام الواجبة” مزامنة عبر الأنظمة الأساسية بين ماك، iOS، أندرويد، ويندوز والويب، مما يتيح للمستخدمين الوصول بسهولة إلى قوائمهم أثناء التنقل. على نظامي التشغيل، ويندوز وأندرويد، يمكن للمستخدمين التبديل بين حسابات العمل والحسابات الشخصية، حسبما ذكرت الشركة. كما أنه مدمج في تطبيقات وخدمات مايكروسوفت الأخرى، مثل (Hotmail و Office (Outlook و Live وما إلى ذلك وCortana وحتى Microsoft Launcher على أندرويد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق