تطبيق جديد يساعدك في التهرب من رسوم الخدمة!

مع زيادة عدد الخدمات التي تعتمد على الاشتراكات المجانية لفترة محدودة، بدأ يصعب على المستخدمين تتبع جميع الاشتراكات، وتواريخ انتهاء صلاحيات الفترة التجريبية، هذا الأمر دفع بمطوري تطبيق DoNotPay إلى إيجاد حل لهذه المشكلة.

ويتيح تطبيق DoNotPay لمستخدميه إمكانية الاعتماد عليه للقيام بكل العمل الشاق، حيث يقوم بإلغاء الاشتراكات تلقائيًا مع نهاية الفترة التجريبية المجانية، وهو متوفر على نظام التشغيل “آي أو إس iOS”، مرفوق بميزة جديدة تسمى “Free Trial Surfing”.

ويبدو أن التطبيق يقوم بتعيين رقم افتراضي لبطاقة الائتمان، واسم مزيف يمكن للأشخاص استخدامه للتسجيل في الخدمة لجعل العملية سلسة. بعبارة بسيطة، يعمل DoNotPay بشكل أساسي كوسيط بين مزود الخدمة والمستخدم، لكيلا يضطر المستخدم للقيام بكل تلك المهام لوحده وتتبعها بشكل يومي، كما يمكنه التهرب فعليًا من الخصم مقابل رسوم الخدمة، التي لم يعد يرغب في استخدامها.

وذكر مطورو تطبيق DoNotPay أن أزيد من 10,000 مستخدم قاموا بالتسجيل على المنصة، لتجربة استخدام “Free Trial Surfing”، وذلك منذ أن تم إطلاق الخدمة قبل ستة أسابيع في الولايات المتحدة. لسوء الحظ، تحاول بعض الأنظمة الأساسية بالتخلص من الخدمة.

التطبيق متاح حاليًا فقط على متجر تطبيقات “آبل Apple“، لكن المطورين يعملون على إصدار ويب، لجعل الخدمة في متناول مجموعة واسعة من الأشخاص. الخدمة متوفرة حاليا بشكل مجاني، ولكن لدى مطوري الخدمة خطط لجعله خدمة مدفوعة مقابل حوالي 2 دولار شهريًا.

ومع أحدث إصدار في المملكة المتحدة، أصبح التطبيق متاحًا الآن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، ولا توجد أي معلومات حول توفر التطبيق في بلدان أخرى.

قم بتنزيل DoNotPay من متجر التطبيقات (مجانًا) إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)