تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل في هذه الهواتف

أعلن “واتساب WhatsApp” عن قراره بإنهاء الدعم عن جميع إصدارات أنظمة تشغيل “Windows Phone” وذلك بعد 31 ديسمبر 2019، حيث تم الإعلان يوم الثلاثاء الماضي في منشور بالمدونة يفيد بأن مستخدمي “Windows Phone” لن يتمكنوا من استخدام تطبيق المراسلة الفورية على أجهزتهم ابتداء من 1 يناير، 2020.

ولكن وفقًا لـ “WABetaInfo” وهو موقع متخصص باختبار ميزات واتساب الجديدة، أن هناك تطبيق “Universal Windows Platform” قيد التطوير، والذي ربما سيكون متاحًا لكل من منصات “Windows Desktop” و”Windows Phone”. ومع ذلك، لم يذكر “WABetaInfo” متى سيتم إصدار تطبيق “Universal Windows Platform” الذي يختبر باسم “UWP”، أو ما إذا كان سيلغي بشكل فعال نهاية إعلان الدعم.

;قال متحدث باسم واتساب لـ “Gadgets 360” أن التحديث الأخير للنظام الأساسي سيصدر في يونيو. بعد قرار “Microsoft” الأخير بإنهاء الدعم لأجهزة “Windows Mobile” في ديسمبر، حيث سيعمل واتساب على تحديث اصدار تطبيقه النهائي لهواتف “Windows” في يونيو. وسوف يستمر تطبيق المراسلة الفورية في العمل على هواتف “Windows” حتى نهاية العام.

وأشار واتساب، الذي أوقف دعم “Windows Phone 7” في نهاية عام 2016، في منشور على مدونته أن الإصدارات القديمة من Android (الإصدار 2.3.7 والإصدارات الأقدم) و(iOS 7 والإصدارات الأقدم) ستتوقف عن تلقي التحديثات الأخيرة من تطبيقه ابتداء من 1 فبراير، 2020، كذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق