تقرير: شركة زد تي إي ستصدر “Axon 10 Pro 5G” في يوليو في الصين

بدأت الصين الآن في إصدار تراخيص لشبكة الانترنت للجيل الخامس 5G، لمشغلي شبكات الهاتف المحمول المحليين في البلاد. تم طرح ZTE Axon 10 Pro 5G مؤخرًا في فنلندا كأول هاتف ذكي 5G في شمال أوروبا، وتم الكشف عن معلومات جديدة أن الشركة الصينية ستصدر جهاز Axon 10 Pro 5G في السوق المحلية في يوليو.

وتم إطلاق هاتف ZTE Axon 10 Pro 5G الذكي في الصين في شهر مايو الماضي، ويقال إن الشركة مشغولة بتعبئة الشهادات اللازمة لإطلاق الهاتف الذكي في الصين في يوليو. وما تبقى سوى أن نرى ما إذا كان سيكون أول هاتف 5G يصل إلى أيدي المستخدمين في الصين أو لا.

وفي الاختبار، حقق الهاتف الذكي أعلى سرعات 5 جيجابايت في الثانية، بصرف النظر عن الصين وفنلندا، تم تقديم Axon 10 Pro 5G في أسواق أخرى مثل ألمانيا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

مواصفات ZTE Axon 10 Pro 5G:

إن Axon 10 Pro 5G الذي يتميز بهيكل مقاوم للغبار ومقاوم لـ IP68، مجهز بشاشة بحجم 6.47 بوصة مع تصميم قطرة ماء. تم تضمين دقة HD + الكاملة التي تدعم عرض AMOLED للهاتف الذكي، مع توفر حساس بصمة الأصبع في الشاشة، إضافة إلى توفره على معالج Snapdragon 855.

وللاتصال بشبكة 5G، تم تزويد الهاتف برقاقة SD855 على طول المودم X50 5G. يأتي نظام Android 9.0 Pie OS القائم على MiFavor 9.1 UI مُثبَّتًا مسبقًا على الجهاز.

ويأتي Axon 10 Pro (إصدار4G ) بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين يصل إلى 256 جيجابايت. ومع ذلك، لا يوجد أي تأكيد حتى الآن على المتغيرات من Axon 10 Pro 5G للصين.

ويحتوي الهاتف الذكي على ببطارية بسعة 4,000 مللي أمبير في الساعة، مزود بدعم شحن لاسلكي و Quick Chare 4+.

ويتميز الشق الأمامي لـ Axon 10 Pro 5G بكاميرا سيلفي 20 ميجابكسل. تتميز اللوحة الخلفية للهاتف المصنوعة من الزجاج بإعدادات كاميرا ثلاثية تتضمن مستشعرًا رئيسيًا مدعومًا بدقة 48 ميجابكسل من OIS، وعدسة 20 ميجابكسل فائقة الصغر وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل مدعومة من OIS مع إمكانيات تكبير بصري 3x.

ويأتي الجهاز مزودًا بمنفذ صوت 3.5 ملم، كما أنه مزود بفتحة بطاقة microSD لتخزين إضافي، يأتي إصدار 4G من الهاتف بسعر يبدأ من 472 دولارًا. ومع ذلك، فإن سعر البديل 5G من Axon 10 Pro للسوق المحلية لم يتم الكشف عنه بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق