تقرير يجيب عن سؤال: أي مساعد صوتي أفضل؟

غالبًا ما يدور موضوع النقاش حول “أي مساعد صوتي ذكي أفضل؟“، وذلك من ناحية تقديم المعلومات وإنجاز المهام، في حين تنقسم هذه الصناعة على نطاق واسع بين ثلاثة لاعبين رئيسيين وهم: Amazon Alexa و Apple’s Siri و Google Assistant، فقد كشفت شركة ناشئة للأبحاث عن تقرير اختبر جميع المساعدين الصوتيين الثلاثة، مما يكشف عن أعلى رقم في الاختبارات.

ويذكر تقرير “Loup Ventures” أن جميع المساعدين الصوتيين الثلاثة، تم اختبارهم بـ 800 سؤال لكل منهم، وتم تحديد النتائج على أساس الإجابة الصحيحة، ومعدل فهم السؤال.

وكما هو متوقع، احتل مساعد “جوجل Google” الصوتي المرتبة الأولى، حيث أجاب على 92.9٪ من طلبات البحث بشكل صحيح، وفهم 100٪ من الأسئلة، بينما جاء مساعد “آبل Apple” الصوتي في المرتبة الثانية، بإجابات صحيحة بلغت 83.1٪، وقدرة على فهم السؤال بنسبة 99.8٪.

واحتل مساعد “أمازون Amazon” الصوتي المرتبة الثالثة في القائمة، حيث سجل 79.8٪ لصالح “الإجابة الصحيحة”. ومع ذلك، في فهم السؤال سجل أعلى نسبة مقارنة بمساعد سيري المملوك لأمازون بنسبة 99.9 ٪.

ولكن الخبر السار هو أن المساعدين الصوتيين الثلاثة، قد تحسن أداؤهم مقارنة بالعام الماضي، ففي يوليو (جويلية) من عام 2018، أجاب مساعد جوجل بشكل صحيح عن 86 ٪، مقابل مساعد آبل بنسبة 79 ٪، ومساعد أمازون بنسبة 61 ٪، حسب تقرير “Loup Ventures”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)