تويتر تقرر وضع حد للروبوتات المنتشرة على منصتها

أعلنت شركة “تويتر twitter” تغييرا جديدا مس نظام قواعدها، بهدف محاربة حسابات البريد العشوائي، والحسابات التي يتم إداراتها من قبل روبوتات الدردشة الكتابية، التي أصبحت تملء نظامها الأساسي.

وحسب ما نشرته تويتر في تغريدة لها على منصتها، قالت بأنها أجرت تعديلا على عدد الحسابات التي يمكن متابعتها يوميا، حيث أصبح بإمكان مستخدميها متابعة 400 حساب يوميا، وهذا ما يعني انخفاض كبير تجاوز نصف عدد الحسابات التي يمكن متابعتها يوميا مقارنة بالسابق، حيث كان من المسموح متابعة 1000 حساب يومي كحد أقصى.

وحسب ما نشره موقع هندي “phonearena”، فإن تويتر تسعى من خلال الإجراء الذي أعلنت عنه إلى منع حسابات البريد العشوائي من استغلال منصتها، لجمع أكبر عدد ممكن من المتابعين بطريقة تنتهك سياسات تويتر، خاصة وأن الشركة أقدمت مؤخرا على حظر عدد من الخدمات الموجودة في واجهة برمجة تطبيقات الخاصة بتويتر تقوم بأداء نفس المهام.

وقد كانت العديد من الشركات تقوم بتقديم أدوات تسمح لعملائها بمتابعة عدد كبير من المتابعين بشكل تلقائي، وذلك بدون بذل أي جهد، حيث تسمح تلك الأدوات للعميل بجذب انتباه المتابعين، ومحاولة حثهم على متابعة الحساب لتضخيم عددهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)