تويتر يضيف ميزة “Lights Out” إلى تطبيقه

على الرغم من أن تويتر كان لديه ميزة الوضع الليلي في تطبيقه منذ عام 2016، إلا أن الميزة تفتقد إلى شيء أساسي ألا وهو ترتيب منتظم للون الأسود، كان وضع “Dark Mode” في المنصة مجرد واجهة للمستخدم باللونين الأزرق والرمادي معا، حيث تم تصميمها لحماية العينين من الإجهاد خاصة أثناء الليل.

ولكن الآن قامت تويتر بإضافة المزيد من الخيارات إلى تطبيقها الذي يعمل على نظام التشغيل “iOS”، لن تحصل فقط على وضع داكن بلون أسود حقيقي يسمى “Lights Out”، بل يمكنك أيضًا بدء إعداد جهازك لتفعيل هذه الميزة بشكل تلقائي.

ولقد حصل مستخدمو نظام التشغيل “Android” على ميزة تشغيل وضع “Dark Mode” بشكل تلقائي منذ عام 2017، إلا أنه تم الآن توسيعها إلى نظام تشغيل آخر، لذلك عندما يعلم تطبيق تويتر على “iOS” أنه حان وقت الليل، فسيقوم بتشغيل الميزة من تلقاء نفسه، إذا اخترت ذلك.

إذا كنت لا تزال تفضل ميزة الوضع الليلي “Dark Mode” بواجهة اللونين الأزرق والرمادي، والذي يطلق عليه الآن اسم “Dim”، فلا تقلق لأنه لن يتم تغييره أو إزالته، بل ستكون قادرًا على استخدامه في التطبيق.

وحسب موقع تويتر فإن ميزة “Lights Out” لا تصدر أية أضواء على هاتفك الذكي نظرًا لإيقاف تشغيل وحدات البيكسل، مما قد يساعد في الحفاظ على طاقة البطارية، إلى جانب المساعدة في تقليل إجهاد العين، بشكل طبيعي.

وقال تويتر لموقع “Engadget” المهتم بشؤون التقنية، أن نظام “Android” والويب سيحصلان على سمة “Lights Out” قريبا، على الرغم من أنه لا توجد الآن أي معلومات حول متى سيتم ذلك بالضبط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)