جازي تضاعف حجم الانترنت إلى 50 جيجابايت

أعلن متعامل الهاتف النقال “جازي Djezzy” عن عرض ترويجي جديد بمناسبة فصل الصيف وهو “Djezzy Special“، الذي يمتاز بمكالمات مجانية وغير محدودة نحو جميع الشبكات في الجزائر، ورسائل قصيرة (SMS) مجانية وغير محدودة نحو جازي.

وكان يعتبر العرض الترويجي “Djezzy Special” هو الأول من نوعه على المستوى الوطني، منذ أن أطلق أول مرة في البلاد، الذي يقدر بسعر 2000 دج مقابل الاستفادة من حزمة 25 جيجابايت من الانترنت، ومكالمات ورسائل قصيرة (SMS) مجانية وغير محدودة نحو جميع الشبكات في الجزائر.

ومع العرض الجديد “Djezzy Special” خلال هذا الصيف تم مضاعفة باقة الانترنت من 25 جيجابايت إلى 50 جيجابايت، مع مكالمات مجانية وغير محدودة نحو جميع الشبكات في الجزائر، ورسائل قصيرة (SMS) مجانية وغير محدودة نحو جازي، مقابل سعر 2000 دج، وهو صالح لمدة 30 يوما.

ويعتبر العرض الترويجي من جازي، صالح ابتداء من تاريخ الإعلان إلى غاية 16 أغسطس (أوت) 2019، ما يعني أن بعد 16 أغسطس ستصبح حزمة الانترنت 25 جيجابايت بدلا من 50 جيجابايت، مع الإبقاء على مكالمات مجانية وغير محدودة نحو جميع الشبكات في الجزائر، ورسائل قصيرة (SMS) مجانية وغير محدودة نحو جازي.

وللاستفادة من العرض الترويجي “Djezzy Special”، توجهوا إلى أقرب محل جازي أو نقطة بيع معتمدة لاقتناء شريحة جديدة (سعر الشريحة 300 دج) على صيغة الدفع المسبق أو البعدي، مرفقين معكم بطاقة هويتكم، أو يمكنكم التحويل نحو العرض من الخطوط الأخرى انطلاقا من القائمة #720*.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)