جهاز شاومي القادم CC9 سيأتي مع إصدار جديد من Mimoji

عندما تم إطلاق جهاز iPhone X، أتى مزودًا بميزة كانت تحظى بشعبية كبيرة لدى الشركات المصنعة الأخرى، التي قامت بنسخها وصنعت نسختها الخاصة، هذه الميزة هي Animoji.

وأطلقت سامسونج إصدارا خاصا بها من إيموجي يسمى “AR Emoji” وأتي مع ميزات إضافية، كما أطلقت “شاومي Xiaomi” أيضًا نسختها الخاصة التي يطلق عليها اسم Mimoji، والتي كانت حصرية لـ Mi 8، ولكن تم نقلها لاحقًا إلى أجهزة أخرى. بعد أكثر من عام، لم تعد هذه الميزة شائعة، لكن شاومي ستعيدها مع هاتفها الذكي CC9.

ومن المنطقي أن تعمل شاومي على إعادة الميزة إلى جانب تشغيلها على CC9، خاصة وأن الهاتف يستهدف فئة الشاب. لكن شاومي لا تعيدها فقط؛ هذا هو الإصدار الجديد مع ميزات جديدة.

وعلى عكس تطبيق Mimoji الأصلي الذي كان يقتصر على عدد قليل من الشخصيات بما في ذلك Mi Bunny الشهيرة، فإن Mimoji الجديد سيسمح لك بإنشاء تجسيد لنفسك.

ووفقًا لمنشور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو Weibo” بواسطة Lao Wei، هناك 165 قصات شعر ووجوهًا وملحقات مختلفة، يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، عند إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بهم، كما سيكون هناك أيضا تجسدات محددة مسبقا أيضا.

وسيتمكن المستخدمون من التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، وحتى إضافة الصور الرمزية الخاصة بهم إلى اللوحات الشهيرة.

ومن المقرر أن يتم إطلاق Xiaomi CC9 وCC9e وCC9 Meitu في 2 يوليو (جويلية). وسيحتوي CC9 وCC9 Meitu Custom Edition على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بمستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل، وكاميرا سيلفي 32 ميجابكسل، وشاشات AMOLED وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)