جهاز Nubia Red Magic Mars يحصل على تخفيضات في الأسعار

أعلنت شركة “النوبة Nubia” التابعة لـ “زد تي اي ZTE” يوم أمس على موقع التواصل الاجتماع الصيني “ويبو Weibo” أن هاتفها الذكي Red Magic Mars المخصص لفئة الألعاب قد تلقى تخفيضًا في سعره بحوالي 58 دولار.

وسيباع النموذج الأساسي الذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و64 جيجابايت من السعة التخزينية مقابل 276 دولار تقريبا، وسيتم بيع الإصدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من السعة التخزينية مقابل حوالي 305 دولار.

وعندما تم إطلاق الهاتف الذكي العام الماضي، كان سعر الجهاز المزود بمعالج Snapdragon 845 بحوالي 392 دولار، بينما تم بيع إصدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من السعة التخزينية مقابل حوالي 466 دولار. النموذج الأساسي الذي تم إطلاقه في الولايات المتحدة بسعر 399 دولار.

ويتوفر Red Magic Mars على مواصفات عالية الجودة تتميز بنظام تبريد سائل نانو خاص. تم تزويده بشاشة من نوع LCD بحجم 6 بوصة بدقة 2160 × 1080 بكسل (Full HD +). ويتضمن الجهاز على معالج Qualcomm Snapdragon 845، ووحدة معالجة الرسومات Adreno 630.

وبشأن الكاميرا، تم تجهيز Nubia Red Magic Mars بكاميرا تصوير واحدة في الخلف بدقة 16 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8. توجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل على الجانب الأمامي.

ويعمل Nubia Red Magic Mars على نظام تشغيل Android 9.0 Pie المخصص. الجهاز يحتوي على بطارية 3,800 مللي أمبير في الساعة مع تقنية الشحن السريع Neocharge. ويزن 193 جرامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)