جهاز OPPO A9x يظهر بمتغير عشوائي 8 جيجابايت

أطلقت شركة “أوبو OPPO” هاتفها الذكي من الفئة المتوسطة OPPO A9x في الصين شهر مايو الماضي، وقد أتى مع متغير 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

وتم تحديث قائمة الهاتف الذكي في قاعدة بيانات هيئة الاتصالات TENAA في الصين، باستخدام متغير ذاكرة وصول عشوائي سعته 8 جيجابايت. وبالتالي، هناك احتمال أن OPPO A9x سيأتي مع متغير آخر 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ويتوفر OPPO A9x على شاشة IPS LCD، مقاس 6.53 بوصة بدقة (HD +) مع تصميم قطرة الماء، مزود بمعالج Helio P70، يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 9 Pie.

ويحتوي الجانب الخلفي من الهاتف الذكي على كاميرا مزدوجة، المستشعر الرئيسي أتى بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بدقة 5 ميجابكسل. لالتقاط صور سيلفي، يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ودعم OPPO A9x ببطارية تبلغ 4,020 مللي أمبير في الساعة، مع دعم للشحن السريع بقوة 20 واط. يتميز الهاتف الذكي بقارئ بصمة مثبت في الخلف.

ويتوفر الهاتف الذكي بلونين: Meteorite Black وIce Jade White، ويبلغ سعره حوالي 290 دولار.

ومقارنةً بـ OPPO A9x، فإن هاتف OPPO A9 الذكي الذي تم تصميمه رسميًا في أبريل من هذا العام، جاء مع كاميرا مزدوجة 16 ميجابكسل + 5 ميجابكسل. وتضمن متغيرين 4/6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أيضا، كان الهاتف يفتقر إلى الدعم لشحن سريع. مواصفات أخرى من A9 متطابقة مع A9x.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)