جوجل تؤكد بأنها تعمل بجد لحل مشكل البريد العشوائي في التقويم

أقرت شركة “جوجل Google” أخيرًا بموضوع البريد العشوائي في التقويم، وأكدت أنها تعمل على حل المشكلة. نشرت الشركة في منتديات مساعدة التقويم الخاصة بها أنها على دراية بالمشكلة وتعمل على إصلاحها.

وفي غضون ذلك، يمكن للمستخدمين الاطلاع على الحلول للتخلص من البريد العشوائي، حيث قد تؤدي هذه الرسائل غير المرغوب فيها إلى سرقة محتملة للبيانات الخاصة. تم اكتشاف البريد المزعج في تقويم جوجل قبل بضعة أشهر، وهو في تزايد منذ ذلك الحين.

ونشر عملاق البحث تحديثًا في منتديات مساعدة التقويم الخاصة به، قال فيها: “نحن على دراية بالرسائل غير المرغوب فيها التي تحدث في التقويم ونعمل بجد لحل هذه المشكلة، سننشر تحديثات لهذا الموضوع عندما تصبح متاحة”.

وتتضمن بعض أفضل حلول للمشكلة في عدم الاستجابة للأحداث “المشكوك فيها” على الإطلاق. لدينا أيضًا دليل مفصل خطوة بخطوة يساعدك على التخلص من جميع الرسائل غير المرغوب فيها في تقويم جوجل حتى يتم إصدار الإصلاح (رابط الموضوع هنا)، ويحتاج المستخدمون إلى إلغاء تحديد خيار يضيف جميع الدعوات تلقائيًا، وبدلاً من ذلك يغيره إلى “لا، لا يعرض سوى الدعوات التي استجبت لها”.

وسيؤدي هذا التغيير الآن إلى إضافة اجتماع فقط إلى التقويم الخاص بك بعد قبول دعوة الاجتماع، ولن يتم إضافة أي إضافات تلقائية، وسيتيح لك ذلك الحفاظ على تقويم جوجل نظيفًا وخاليًا من البريد العشوائي، ويمكن العثور على هذا الخيار في:

Settings > Event Settings > Select “No, only show invitations to which I have responded”.

الإعدادات > إعدادات الأحداث > حدد “لا، فقط قم بعرض الدعوات التي استجبت لها” من القائمة.

وهناك أشياء أخرى تحتاج إلى تغييرها في “الإعدادات” أيضًا، للحفاظ على “التقويم” منظمًا ومن ثم، ستحتاج إلى مراجعة دليلنا خطوة بخطوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق