جوجل تجري تغييرات لتطبيقها “جوجل كاميرا” في إصدارها التجريبي

يبدو أن شركة “جوجل Google” مستعدة لمنح تطبيقها “جوجل كاميرا Google Camera” تغييرًا بسيطًا ولكنه مفيد، حيث تسربت نسخة غير منشورة من الإصدار القادم من التطبيق عبر الإنترنت، التي تتوفر على بعض تغييرات واجهة المستخدم.

وتم تسريب هذه التغييرات الجديدة للتطبيق الذي يحمل رقم الإصدار 6.3، من أجل الإصدار التجريبي القادم من نظام التشغيل Android Q. في الإصدار المحدّث لتطبيق Google Camera، تم نقل وضع Night Sight إلى الصفحة الرئيسية لتطبيق.

ويأتي نقل Night Sight إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق على حساب وضع Panorama، الذي تم نقله الآن إلى صفحة “المزيد”، وهو مدرج في نفس المكان الذي يوجد به Night Sight في وقت سابق.

ولكن على الرغم من أن Night Sight قد تم نقله إلى الواجهة الرئيسية لتطبيق Google Camera، فإن التطبيق لا يزال يعرض توصية Night Sight عندما يكتشف سيناريو الإضاءة المنخفضة.

وتم إعادة تسمية ميزة فلاش الشاشة، حيث غير اسم ميزة selfie هذه من “Flash” إلى “Illumination” في تطبيق Google Camera (الإصدار 3.6)، وأيضا تم إيقاف التحكم في توازن اللون الأبيض.

ويمكن الآن تنزيل الإصدار المحدّث من تطبيق Google Camera من APKMirror ولا يبدو أنه يحتوي على أي أخطاء. لكننا نقترح عليك الانتظار قليلاً حتى يصل تحديث Google Camera الرسمي عبر متجر “بلاي ستور Play Store”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)