جوجل تريد منك أن تحجز رحلتك القادمة باستخدام أداة جديدة للسفر

في وقت سابق من هذا الأسبوع، سحبت “جوجل Google” مكونات موجودة في تطبيق تخطيط السفر “Trips“، وأعلنت الشركة الآن عن إضافة مميزات جديدة إلى موقع سطح مكتب “Google Travel” على الإنترنت (رابط الموقع)، بهدف مساعدة المستخدمين في العثور على أفضل الأسعار والتخطيط لرحلاتهم بشكل أفضل.

وبدءًا من اليوم، ستتمكن من رؤية رؤى، مثل مقارنة الأسعار السابقة لخط سير الرحلة بالضبط. ستقوم جوجل أيضًا بإخطارك عندما يرتفع السعر، أو عندما لا ينخفض ​​بشكل كبير.

وتقدم جوجل أيضًا ضمانًا لسعر بعض الرحلات القادمة من الولايات المتحدة، مما يعني أنه سيتم رد الفرق بين سعر الرحلة عند الحجز وأقل سعر تذكرة فعلي قبل إقلاع الرحلة. ومع ذلك، لا يتوفر ضمان السعر إلا للرحلات التي يتم حجزها عبر جوجل بين 13 أغسطس (أوت) و2 سبتمبر.

وبمجرد قيامك بحجز رحلة عبر موقع “Google Travel” على الويب، ستتم مساعدتك في الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للتخطيط لرحلتك. يتضمن ذلك البحث عن الفنادق والمطاعم والأشياء التي يمكنك القيام بها في المدينة التي ستزورها.

ولحجز فندق، سيمنح لك “Google Travel” معلومات قيّمة لأفضل الأحياء وأسعار الفنادق النموذجية. عندما تبحث عن فنادق على موقع “Google Travel”، انقر فوق “مكان الإقامة” للاطلاع على وصف لكل حي موجود في وجهتك، إلى جانب متوسط ​​أسعار الفنادق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق