جوجل تطلق سماعات Pixel Buds اللاسلكية من الجيل التالي

كشفت شركة “جوجل Google” عن سماعات لاسلكية جديدة للأذن، تسمى Pixel Buds، والتي ستكون متوفرة رسميا بداية من العام المقبل مقابل 179 دولار.

تقول جوجل إنها استخدمت “طريقة اوريغامي” لتصميم جهازها الجديد لجعل كل شيء مناسب، ويمكن اكتشافه تلقائيا عندما يكون في أذنك، حيث تعمل أزرار الجهاز للتحكم في الصوت وإيقافه مؤقتًا وضبطه، وأشارت الشركة إنها أجرت أبحاثًا حول آلاف من الآذان لإنشاء تصميم يمكنه أن يكون مريحًا لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

وعلى جسم Pixel Buds سيكون لدى الجهاز بطارية ومكبر صوت ومستشعر. عادةً ما تكون البطارية هي الشيء الذي يزيد من وزن سماعات الأذن اللاسلكية، لكن Pixel Buds تملك تصميما مذهلا ينسيك وزن الجهاز.

وتهدف الفتحات الموجودة في Pixel Buds إلى مطابقة مستوى الصوت، وسيتم ضبطها تلقائيًا بناءً على محيط المستخدم. على سبيل المثال، سيزيد الجهاز من مستوى الصوت عندما تكون في المقهى أو محطة مترو الأنفاق، وسيقلل صوته عندما تكون في منزل هادئ.

Image Source: Sarah Tew/CNET

وعند إجراء مكالمة، ستركز ميكروفونات الجهاز في كل أذن على صوتك، حيث تقول جوجل إن مقياس التسارع المتكامل يكتشف الكلام من خلال الاهتزاز، مع التأكد من أنه يمكنك السماع في ظروف مثالية، مثل عند ممارسة الرياضة أو في الأماكن العامة الصاخبة، كما أنه يعتبر مقاوم للعرق والماء.

ووعدت جوجل بأن Pixel Buds سيأتي مدعما بالتعلم الآلي، وسيكون متاحًا خلال بداية عام 2020 وتحديدا خلال فصل الربيع مقابل 179 دولارً، حيث سيأتي بأربعة ألوان تشمل: الأبيض، البرتقالي، النعناع والأسود.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق