جوجل ستقوم بتوقيف خدمة “Jump VR” في يونيو

ستصبح منصة “Jump VR” من “جوجل Google” غير متصلة بشبكة الإنترنت بحلول نهاية يونيو، وقد بدأت في مطالبة المستخدمين بتنزيل بياناتهم قبل إيقاف الخدمة تمامًا.

وتم إطلاق عملاق التقنية “Jump Back” في عام 2015، لتبسيط إنشاء مقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد بزاوية 360 درجة باستخدام اللقطات ومقاطع الفيديو الملتقطة بواسطة منصات الكاميرا المتوافقة، والتي تتكون عادةً من أكثر من عشرة كاميرات متحركة. بمجرد التحميل، تستخدم جوجل قوة السحابة لربطها معًا بشكل تلقائي.

وفي رسالة بريد إلكتروني مرسلة إلى المستخدمين، قال العملاق التكنولوجيا إن المنصة ستتوقف عن قبول عمليات التحميل للمعالجة في الساعة 05:59 صباحا بتوقيت جرينتش في 26 يونيو المقبل.

وسيكون أمام أولئك الذين يريدون نسخة من البيانات التي حمّلوها على السحابة حتى 27 يونيو لتنزيلها جميعًا. في 28 حزيران (يونيو)، ستبدأ جوجل في محو بيانات السحابة في Jump وإلغاء تنشيط الحسابات.

وبناءً على ما أخبرته الشركة للمستخدمين، فقد اجبرتها قاعدة المستخدمين المتراجعة على إيقاف الخدمة، حيث قالت: “لقد شهدنا ظهور عدد من الحلول البديلة الجيدة للمبدعين، بما في ذلك VR180. نظرًا لتوفر هذه الكاميرات والتنسيقات وأدوات التحرير الجديدة، شهدنا انخفاض استخدام Jump Assembler”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق