جوجل وان تكشف عن ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي

[quads id=3]

أضافت خدمة “جوجل وان Google One“، ميزة أخرى للنسخ الاحتياطي التلقائي للمستهلكين، الذين يتوقون للاستفادة من مساحة تخزين إضافية. نعم، ستتمكن الآن من النسخ الاحتياطي تلقائيًا تقريبًا لكل محتوى وسائط موجود في هاتفك.

وقالت “جوجل Google” عبر مدونة لها: “من خلال جوجل وان، ستحصل على مساحة أكبر لصورك ومقاطع الفيديو والمستندات، مما يمنحك راحة البال بأن ذكرياتك وملفاتك المهمة يتم تخزينها في السحابة. الآن مع النسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف، نتخذ خطوة أخرى في مساعدتك للحفاظ على أمان الأشياء التي تهتم بها”.

وستتوفر ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي للهاتف في البداية للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد Android“، وقد تمتد إلى أجهزة التي تعمل بنظام التشغيل “آي أو إس iOS” أيضًا.

وستكون هذه الميزة مفيدة للغاية في الحالات التي يصاب فيها هاتفك الذكي بالعطب أو في حالة ضياعه، لأنه من المؤلم أن تفقد كل الذكريات الثمينة التي تم جمعها في هاتفك بدون أن تملك أي وسيلة لاسترجاع ما فقدته.

ويبدأ الاشتراك في جوجل وان بـ 1.99 دولارًا في الشهر مقابل سعة تخزينية 100 جيجابايت، و9.99 دولارًا مقابل 1 تيرابايت، و19.99 دولارًا مقابل 2 تيرابايت، و99.99 دولارًا مقابل 10 تيرابايت، و199.99 دولارًا مقابل 20 تيرابايت، أو 299.99 دولارًا مقابل 30 تيرابايت. يمكنك أيضًا أن تختار الاشتراك السنوي للاستفادة من السعر المخفض.

ومع جوجل وان، احتفظت جوجل بسعة 15 جيجابايت المجانية وخطة البدء التي تبلغ 1 جيجابايت، ولكنها أضافت مستوى 200 جيجابايت إلى المزيج الذي يكلف 2.99 دولارًا شهريًا، بالإضافة إلى خطة 2 تيرابايت جديدة مقابل 9.99 دولار شهريًا.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة لأول مرة عن ميزة مشاركة العائلة الجديدة، التي تسمح لما يصل إلى خمسة أفراد من الأسرة باستخدام نفس الخطة، ولكل منهم مساحة تخزين شخصية خاصة به. وإلى جانب سعة التخزين الموسعة، يمكن لمشتركي جوجل وان الوصول إلى “خبراء جوجل” للحصول على أجوبة حول الخدمة من خلال نفس التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)