جوجل يتخلص من أداته لإدارة المدونات الخاصة

قامت شركة “جوجل Google” بسحب أداة إدارة المدونات الخاصة بها “Blog Compass”، وذلك بعد قرابة عام من إطلاقها، ولقد ساعدت هذه الأداة المدونين على إدارة مواقعهم والعثور على مواضيع للكتابة عنها.

ويدعم “Blog Compass” المواقع التي تعمل بنظام إدارة محتوى الكتروني مفتوح المصدر “ووردبرس WordPress” أو “بلوجر Blogger“، حيث تزود المالك برؤى للمواضيع الشائعة، ولوحة معلومات مركزية للتحليلات أو التعليقات.

وتقترح “Blog Compass” موضوعات متغيرة بناءً على اهتماماتك ونشر السجل. يمكنك تتبع إحصائيات الموقع، والموافقة على التعليقات، وقراءة النصائح حول كيفية جعل مدونتك أكثر نجاحًا، كل ذلك في مكان واحد.

وبينما لا تزال خدمة “Blog Compass” متاحة للتنزيل عبر متجر “جوجل بلاي Google Play“، إلا أنه عند فتح التطبيق يعرض رسالة “وداع”، وفقًا لتقرير صادر عن Android Police يوم الأحد. ووفقًا لمراجعات المستخدمين، كان التطبيق يواجه بالفعل مشاكل في وقت مبكر من شهر أكتوبر 2018.

وأضاف التقرير: “لم يتمكن الكثير من الناس من تسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، وكان آخر تقرير صُدر في وقت متأخر من الشهر الماضي. ووفقًا لمتجر جوجل بلاي، حقق “Blog Compass” ما يتراوح بين 10,000 و50,000 عملية تثبيت”.

وظل “Blog Compass” في مرحلة تجريبية، وكان متاحا فقط للمستخدمين في الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)