جوجل يجري تغييرات وضيفية متعلقة بمساعده الصوتي

أجرت “جوجل Google” بعض التغييرات الوظيفية المتعلقة بـ Google Assistant (مساعد جوجل)، بما في ذلك طريقة التعامل مع بياناتك الصوتية وحساسية اكتشاف الكلمات الرئيسية.

وتأتي هذه الخطوة من قبل شركة البرمجيات العملاقة نتيجة لمخاوف متعلقة بالخصوصية، التي أثيرت عندما اعتاد العاملون على الاستماع لجميع محادثات مساعد جوجل.

وسيسمح لك مساعد جوجل قريبًا بتعيين حساسية اكتشاف “Hey Google”، الذي سيعمل على تقليل بشكل فعال من النشاط غير المقصود. عندما يكتشف المساعد الكلمة الرئيسية “Hey Google” عن غير قصد، يتم حذف جميع بيانات الصوت المرتبطة به تلقائيًا لفترة من الوقت. تعمل جوجل على تعزيز هذا الأمر بشكل أكبر من خلال “تنفيذ تدابير إضافية”، لتحديد وتقليل عمليات التنشيط غير المقصودة.

الآن، لا تخزن جوجل التسجيلات الصوتية افتراضيًا. ومع ذلك، يمكنك الاشتراك في تقديم بياناتك الصوتية لمساعدة مساعد جوجل للتعرف على صوتك بشكل أفضل. ذكرت جوجل أيضًا أن النشاط الصوتي (VAA) الذي تقدمه سيساعدهم على فهم المزيد من اللغات واللكنات، مما يحسن من كفاءة المساعد للجميع.

وللمضي قدمًا، سيقوم المساعد بتخزين بيانات صوتية أقل من السابق. أيضًا، سيتم حذف “الغالبية العظمى من البيانات الصوتية” المرتبطة بحسابك، الذي مضى عليه بضعة أشهر، وسيتم تنفيذ هذا النهج الجديد في وقت لاحق من هذا العام.

إذا كنت مهتمًا بالتحقق من إعدادات مساعد جوجل الحالية، فيمكنك القيام بذلك من هنا. ستتمكن من استعراض أو حذف جميع بيانات المساعد الخاص بك من الصفحة. لذا، ما رأيك في هذه التغييرات التي أجرتها جوجل؟ أخبرنا بذلك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)