جوجل يسمح لك بنسيان كلمات مرورك بشكل أبدي!

يمتلك مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل على نظام التشغيل “أندرويد Android“، ميزة الملء التلقائي من “جوجل Google“، التي تتيح لهم حفظ كلمة مرور لموقع الويب مرة واحدة، وتعبئتها لهم في المرة التالية التي يسجّلون فيها الدخول.

وفي حين أن هذا يجعل حياة مستخدمي أندرويد سهلة للغاية، إلا أن جوجل تجعل حياتهم الآن أكثر سهولة من خلال السماح لهم بنسيان كلمات مرور أثناء تسجيل الدخول بشكل أبدي.

وستتيح لك الميزة قريبًا تسجيل الدخول مرة واحدة لأي تطبيق وخدمة الويب أيضًا، وليس عليك الاحتفاظ بكلمة مرور، لأن بصمة قفل الشاشة هي من ستفعل ذلك.

“تساعد كلمات المرور، بالإضافة إلى الحماية التلقائية من جوجل، في تأمين مليارات المستخدمين حول العالم، لكن تقنيات الأمان الجديدة تتجاوز كلمات المرور من حيث القوة والراحة. مع وضع ذلك في الاعتبار، يسعدنا أن نعلن أنه يمكنك التحقق من هويتك باستخدام بصمة الإصبع أو قفل الشاشة بدلاً من كلمة المرور عند زيارة بعض خدمات جوجل”، هذا ما قاله دونغ جينج، مهندس البرامج.

ويضيف المنشور أنه بينما تتوفر هذه الميزة في أجهزة “بيكسل Pixel” التي أصدرت مؤخرا، إلا أنها ستصل إلى جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 7.0 Nougat والإصدارات التي تليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق