خدمة انستجرام توسع من مساحة إعلاناتها

قالت “إنستجرام Instagram” يوم الأربعاء، إنها تخطط لإطلاق إعلانات عبر صفحتها “استكشف”، مما سيوسع فرص التسويق على شبكة التواصل الاجتماعي التي تملكها شركة “فيسبوك Facebook“.

وفي الأشهر المقبلة، ستظهر الإعلانات في خلاصة استكشف، أين يذهب المستخدمون لاكتشاف المحتوى المتوافق مع اهتماماتهم، وفق ما ورد في منشور في إنستجرام.

وكتب فريق عمل إنستجرام قائلاً: “اليوم، 80٪ من الناس يتابعون نشاطًا تجاريًا على إنستجرام، ويمكن أن يساعدهم الاستكشاف في العثور على العمل أو المنتج الذي قد يحبونه”.

وأضاف فريق العمل قائلا: “سواء كان الأمر يتعلق بالتسوق أو متابعة القصص أو اسكتشاف أحدث الاتجاهات، فإننا نرى الأشخاص الذين يتطلعون بنشاط للتواصل مع العلامات التجارية التي يحبونها. لهذا السبب، خلال الأشهر القليلة المقبلة، سنقدم إعلانات في استكشاف الخلاصة”.

وقال البيان إن عرض الإعلان سيتم “ببطء وبشكل مدروس” في الأشهر المقبلة.

وقال فريق إنستجرام: “بالنسبة للمعلنين، هذه فرصة ليكونوا جزءًا مما هو مناسب ثقافيًا، ويتجه نحو الوصول إلى جماهير جديدة تتطلع إلى اكتشاف شيء جديد”.

وأصبح إنستجرام، الذي يضم الآن أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم، وجذب بعض المستخدمين الذين سئموا من منصة فيسبوك الأساسية، مصدراً هامًا لإيرادات الإعلانات.

وعلى الرغم من أن فيسبوك لا يقدم تفاصيل حول الموضوع، إلا أن شركة eMarketer البحثية قالت إن إيرادات إعلانات إنستجرام في الولايات المتحدة ستنمو بنسبة 47 في المائة تقريبًا خلال هذا العام، لتصل إلى 9.08 مليار دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)