رسميا: موتورولا تعلن عن هاتفها الجديد “Moto Z4” بعدسة خلفية واحدة

أعلنت شركة “موتورولا Motorola” اليوم الخميس عن هاتفها الذكي الجديد، والذي أطلقت عليه اسم “Moto Z4″، وهذا بعد أن كثرت عنه التسريبات في الأونة الأخيرة؛ لدرجة أن شركة البيع بالتجزئة “أمازون Amazon” شحنته قبل أيام لأحد زبائنها قبل الإعلان عنه.

ويعتبر هاتف “Moto Z4” خليفة لسابقه “Moto Z3″، الذي تم إطلاقه العام الماضي، وهو يحافظ على نفس التصميم الذي يسمح للمستخدمين بإضافة ملحقات “Moto Mod”. وفيما عدا ذلك، فهو يتوفر على تحسينات معدلة على بعض العناصر خاصة من الناحية الداخلية من الجهاز.

وتم تزويد الهاتف بشاشة من نوع “OLED” بمقاس 6.4 بوصة وبدقة 2,340×1,080 بكسلً، ذات نتوء على شكل قطرة ماء، التي أتت بداخلها كاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0، وحساس بصمة تحت الشاشة.

ويتضمن الهاتف ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي بحجم 128 جيجابايت، بإمكانية التوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “microSD”.

ويتوفر الهاتف على معالج ثماني النوى من نوع “Snapdragon 675” من كوالكوم بتردد 2.0 جيجاهرتز، ويأتي مع معالج الرسومات Adreno 612، ويحتوي “Moto Z4” على بطارية بسعة 3,600 ميللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 15 واطً، والجهاز محمي بطبقة زجاجية من نوع “Gorilla Glass 3”.

وبخلاف معظم الهواتف الذكية التي تطلق هذه الأيام، يقدم “Moto Z4” كاميرا خلفية بعدسة واحدة، ولكنها بدقة مرتفعة 48 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/1.7، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل “Android Pie أندرويد باي”، ويزن 165 جرام.

وتخطط موتورولا طرح “Moto Z4” بسعر 500 دولار (59.872 دج حسب سعر البنك)، ابتداء من 6 حزيران/ يونيو القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)