رمضان: اتصالات الجزائر تعلن عن تخفيضات في أسعار المكالمات المحلية والدولية

أعلنت شركة اتصالات الجزائر (AT) يوم أمس الثلاثاء، عن تخفيضات على المكالمات الهاتفية للهواتف المحمولة الوطنية (les mobiles) والدولية الثابتة (les fixes)، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفق ما أفادت به الشركة في بيان لها.

ويقول المصدر نفسه: “خلال شهر رمضان، تقدم شركة AT تخفيضات على المكالمات الهاتفية الدولية بقيمة 03 دج/ للدقيقة، وهو تكلفة المكالمة المحلية ابتداء من الدقيقة الثالثة”، مضيفة أن البلدان المعنية بهذه التخفيضات هي: فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، كندا، الصين، الولايات المتحدة والمغرب.

وتقدم اتصالات الجزائر أيضًا خصومات على المكالمات التي تتم من خط أرضي (les fixes) إلى جميع شبكات الهاتف المحمول الوطنية (les mobiles) بسعر 02 دج / للدقيقة فقط، بدلاً من 08 دج / للدقيقة، من الساعة 20:00 إلى غاية 08:00 وليس العكس.

وقال البيان: “إن اتصالات الجزائر من خلال هذه العروض الترويجية الجديدة، والتي تسري طوال شهر رمضان، تقدم أكثر الأسعار جاذبية في السوق، وتؤكد رغبتها في تلبية توقعات عملائها على أفضل وجه”.

لمزيد من المعلومات، تدعو اتصالات الجزائر عملائها لزيارة الموقع (رابط الموقع هنا)، أو للاتصال بمستشاري الويب على صفحة اتصالات الجزائر على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك (رابط الصفحة هنا).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق