سامسونج تسخر من هواوي بطريقة ذكية!

نظرًا لتأثير الحظر الذي فرضته وزارة التجارة الأمريكية، لا يمكن للثنائيين الرائدين الجديدين Mate 30 وMate 30 Pro من شركة “هواوي Huawei” الصينية استخدام نظام التشغيل “أندرويد Android“، وخدمات “جوجل Google” الأساسية.

ومع قرب موعد إطلاق هواوي جهازيها Mate 30 وMate 30 Pro، أرسلت شركة “سامسونج Samsung” رسائل البريد الإلكتروني باللغة الإسبانية إلى جميع عملاءها في أمريكا اللاتينية، قالت لهم فيها: “استمتع بالتحديثات والتطبيقات والخدمات من جوجل”.

وفي رسالة بريد إلكتروني، وصفت سامسونج جهاز Galaxy Note 10 بأنه “أفضل هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد متاح اليوم”، مدرجة بذلك صورة للجهاز مرفوقة بشعاري سامسونج وجوجل.

وكما احتوت صورة الجهاز Note 10 التي أرسلتها سامسونج لعملائها، شاشة رئيسية مليئة بخدمات جوجل مثل: “يوتيوب YouTube” و”كروم Chrome” و”جي ميل Gmail“، من الواضح أن هذه تطبيقات لن تكون متوفرة لدى عملاء هواوي إذا قرروا شراء Mate 30 وMate 30 Pro.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج خدمة YouTube Premium مجانية لمدة 4 أشهر للعملاء الذين يشترون هواتفها. في رسالة البريد الإلكتروني، لم تذكر شركة سامسونج بشكل مباشر هواوي، ولكن الوقت الذي أرسلت فيه الرسالة ومحتواها يعتبر شكلاً من أشكال السخرية من الشركة الصينية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق