سامسونج تطرح تحديثات نظام Android 10 لجهازين من سلسلة Galaxy M

بعد طرح نظام التشغيل Android 10 بشكل أسرع من المتوقع إلى سلسلة Galaxy S10، بدأت “سامسونج Samsung” في طرح التحديث المستقر One UI 2.0 لجهاز Galaxy M20 وM30 في الهند، مما يجعلها أول أجهزة سامسونج غير الرائدة التي تتلقى نظام Android 10.

في البداية، كان من المقرر أن يتلقى كلا الهاتفين التحديث في يناير (جانفي) 2020، لكن سامسونج شعرت بالثقة وقررت التعامل مع مستخدميها بأحدث نسخة من نظام Android مسبقًا.

وبشأن حجم التحديث فهو لا يزيد عن 1.29 جيجابايت، وهو أقل من التحديث الذي يبلغ حجمه حوالي 2 جيجابايت الذي حصل عليه جهاز S10. يحصل M20 على رقم البنية M205FDDU3CSL4، بينما حصل M30 على رقم البنية M305FDDU3CSL4.

ويأتي كلا التحديثين أيضًا مع تصحيح الأمان الصادر في ديسمبر 2019، وهو خاص بالهند في الوقت الحالي. ومن المتوقع أن تتوفر التحديثات خلال الأسابيع المقبلة في دول أخرى.

وتوفر واجهة المستخدم One UI 2.0 المستندة إلى نظام التشغيل Android 10، تغييراً مرئيًا بسيطًا مع وضع مظلم محسّن على مستوى النظام، ورسوم متحركة أكثر نعومة ووضع أفضل للتطبيق في مجلدات. وهناك تغيير أكبر يأتي مع إيماءات Android 10 الجديدة التي تستبدل زر الصفحة الرئيسية بنقطة من الأسفل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق