سامسونج تعلن عن جهاز لوحي جالاكسي Tab S6 بكاميرا مزدوجة

أطلقت شركة “سامسونج Samsung” اليوم أحدث عروضها للأجهزة اللوحية، Galaxy Tab S6، الذي تم تزويده بتقنية متطورة، وقلم S-Pen جديد، وماسحة ضوئية في الشاشة.

ويعد Tab S6 أول جهاز لوحي من العملاق الكوري الجنوبي الذي يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة، مستشعرها الرئيسي بدقة 13 ميجابكسل، والمستشعر الثانوي بدقة 5 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا تصوير أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويأتي الجهاز اللوحي بمعالج Snapdragon 855 ثماني النواة بتقنية 7nm، ويقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6/8 جيجابايت، وتخزين داخلي 128/256 جيجابايت، وبطارية تبلغ 7,040 مللي أمبير في الساعة. تبدو هذه البطارية ضرورية خاصة وأن الجهاز يأتي بشاشة WQXGA SuperAMOLED مقاس 10.5 بوصة.

ويتواصل S-Pen مغناطيسيًا مع Tab S6، كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي، بحيث يمكنك فقط توصيل S-Pen بـ Tab S6 وسيبدأ الشحن، مما يوفر لك 10 ساعات من استخدام S-Pen مع 10 دقائق فقط من الشحن. يدعم S-Pen أيضًا مستويات ضغط 4,096، بحيث يمكنك استخدامه للرسم بسهولة.

وبصرف النظر عن كل ذلك، يأتي Tab S6 مع إصدار جديد ومحسّن من DeX، وتأتي لوحة المفاتيح Book Cover الخاصة بالجهاز مع مفتاح DeX مخصص، للسماح لك بالانتقال بسهولة من وضع الكمبيوتر اللوحي إلى وضع DeX.

ولم تعلن شركة سامسونج عن سعر جهاز Galaxy Tab S6، ولكنه سيكون متاحًا في أسواق محددة بدءًا من أواخر شهر أغسطس (أوت) بثلاثة ألوان: Mountain Gray و Cloud Blue و Rose Blush.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)