سامسونج تكشف عن تصميمين جديدين للشاشة

من المرجح أن تدعم الهواتف الذكية القادمة من “سامسونج Samsung” شاشة جديدة، حيث سيكون حجم الكاميرا أصغر بكثير مقارنة بالإصدارات المتوفرة حاليا في الأسواق.

ووفقًا لـ LetsGoDigital، ستطبق سامسونج تصميمين جديدين نهاية عام 2019، حيث تمت الموافقة على الخطة شهر يوليو (جويلية) الماضي، ومن المنتظر أن تحصل الإصدارات القادمة من سامسونج مثل Galaxy M وA على نوع جديد من الشاشة.

حاليًا، تدعم سامسونج شاشات متعددة مثل Infinity-U / V / O، لكن المعلومات المتعلقة بالشق الجديد لا ترتبط بهذه الأنواع. بدلاً من ذلك، تقدم الشركة مجموعة ثلاثية من تصميمات الشاشات التي أتت بكاميرا على شكل ثقب صغير أعلى الشاشة.

وفي براءة الاختراع الجديدة، توضح سامسونج تخطيطين مختلفين للكاميرا. لا يقدم المحتوى معلومات عن نوع الشاشة الذي ستستخدمه الشركة، لكن العديد من المصادر تتوقع أن النوع الموجود على اليسار سوف يدعم شاشات AMOLED، ومن المتوقع أن تدعم سامسونج شاشة Infinity-O.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج ما زالت تسعى جاهدة لتحسين تقنية الشاشة الحالية، إلا أن عملية الكشف عن مشروع الشاشة الجديدة هو الهدف النهائي لشركة الإلكترونيات الكورية.

في هذا التصميم، من المحتمل أن يتم وضع الكاميرا تحت الشاشة، وربما يتعين على عالم التكنولوجيا الانتظار أكثر ليشهد الخطوة الكبيرة في شاشات سامسونج، ولكن في المستقبل القريب، سيختبر المستخدمون الطراز الجديد من هذه الشركة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق