سامسونج تكشف عن تطبيق 3D Scanner خاص بجهازها الرائد

أصبحت أجهزة Note 10 و Note 10 + من شركة “سامسونج Samsung“، متاحة رسميًا في أزيد من 70 دولة، وللاحتفال بهذه المناسبة، أصدرت الشركة تطبيقًا جديدًا أطلقت عليه اسم “3D Scanner”.

ويعتبر التطبيق الجديد عبارة عن نموذج ثلاثي الأبعاد (3D) مدمج في كاميرا خلفية للجهاز (3D ToF)، للسماح لك بمسح وإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد لكائنات واقعية، ونظرًا بكون Galaxy S10 5G و Galaxy A80 يتوفران أيضًا على كاميرات مزودة بميزة ToF ، فمن المتوقع أن يدعموا التطبيق أيضًا.

وأصبح تطبيق 3D Scanner متاحًا الآن على متجر سامسونج، ويمكنك الحصول عليه من خلال النقر فوق هذا الرابط، أو من خلال البحث عن اسمه في المتجر.

ولإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد (3D) لكائن معين في العالم الحقيقي باستخدام التطبيق، تحتاج إلى مسحه ضوئيًا من جميع الاتجاهات، والتأكد من عدم وجود أي شيء آخر حول هذا الكائن.

وتوصي سامسونج المستخدمين باستخدام هذه الميزة مع كائنات يتراوح حجمها بين 20 و80 سم. بمجرد حصولك على نموذج ثلاثي الأبعاد (3D)، يمكنك إنشاء من خلاله صور من نوع GIF لمشاركتها مباشرة مع الآخرين، أو بإضافة النموذج إلى الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها باستخدام كاميرا الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)