سامسونج تكشف عن متغير جديد من جهازها جالاكسي اس 10

أعلنت شركة “سامسونج Samsung” للتو عن سلسلة Cardinal Red Galaxy S10 وأيضا S10+ والبديل الخاص لـ Galaxy S10 + باللون الفضي الماسي. كلا المتغيرات اللونية متوفرة فقط في سويسرا وهونغ كونغ على التوالي.

ومع ذلك، فهذه ليست المتغيرات اللونية الوحيدة التي تم الإعلان عنها للتو، حيث هناك ثالث متغير أيضا، وهو اصدار محدود، ويدعى Galaxy S10 + Park Hang Seo.

وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون “Park Hang Seo”، هو لاعب كرة قدم كوري جنوبي سابق، وهو الآن المدرب الرئيسي للفريق الوطني الفيتنامي لكرة القدم، تم إصدار هذه النسخة المحدودة من Galaxy S10 لتكريمه وستكون حصرية لفيتنام.

ولا يحتوي الهاتف على تشطيب مختلف عن المتغيرات الأخرى فحسب، بل إنه يأتي أيضًا في صندوق خاص مع ملحقات إضافية.

وعند رؤية العلبة الهاتف التي تأتي باللون الأحمر، يمكن للمرء أن يفترض أن الهاتف بداخله له نفس اللون لكن الأمر مختلف تماما، يسمى اللون  Prism Silver ويشبه لونHonor 10 GT ، ولكن مع وجود مجموعة واسعة من الألوان، لعدم وجود طريقة أفضل لوصفه.

ومن المؤكد أنه لون الهاتف سوف يتحول من الأرجواني إلى الأخضر ثم إلى البرتقالي ثم إلى الوردي. يحتوي هذا الإصدار المحدود على ذاكرة وصول عشوائي (RAM)  سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت، ودعم بطاقة SIM مزدوجة.

وهناك أيضًا حزمة بطارية لاسلكية بسعة 10,000 مللي أمبير في الساعة من سامسونج، وسيسمح لك بنك الطاقة بشحن جهاز S10 + لاسلكيًا أثناء استخدام المنفذ لشحن جهاز آخر، كما أنه يحتوي على منفذ من النوع C كما يدعم الشحن السريع.

ويصل سعر Galaxy S10 + Park Hang Seo Limited Edition حوالي 1,033 دولار، وسيكون متاحًا للبيع في 16 يونيو في Samsung Showcase وفي Samsung Stores وعلى موقع Samsung الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)