سامسونج تكشف عن هاتفها “Galaxy M40” بقيمة 300 دولار

تم الكشف بشكل رسمي عن هاتف ذكي جديد Galaxy M40 من “سامسونج Samsung“، وبخلاف الهواتف الذكية الأخرى من الفئة M، يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 675. إنه يجمع أيضًا بعض الميزات الأخرى من فئة متوسطة وفئة عالية الأداء.

ويبدأ سعر Galaxy M40 بحوالي 280 دولارًا، وللحفاظ على انخفاض الأسعار، قامت سامسونج بتزويد هاتفها بشاشة من نوع PLS Infinity-O وليس من نوع Super AMOLED.

وتحتوي شاشة الجهاز على الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا تمامًا مثل 2018 Galaxy A8s ومغطاة بزجاج غوريلا. ومع ذلك، لا يأتي Galaxy M40 مع مكبر صوت في الأعلى للمكالمات، ولكنه يصدر الأصوات عن طريق اهتزاز الشاشة (تقنية صوت الشاشة).

ويتضمن الجهاز ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي قابلة للتوسيع مقترنة بالمعالج. تتيح لك فتحة بطاقة MicroSD إضافة مساحة تخزينية تصل إلى 512 جيجابايت.

وتأتي كاميرا الجهاز الأمامية (سيلفي) بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f / 2.0 بينما الكاميرا الخلفية للجهاز، فقدت أتت ثلاثية العدسة. الكاميرا الأساسية عبارة عن مستشعر 32 ميجابيكسل مع فتحة العدسة f / 1.7 ويتم إقرانها بكاميرا Live Focus بدقة 5 ميجابكسل f/2.2 وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل بـ 123 درجة.

ويتمتع جهاز Galaxy M40 بشهادة Widevine L1 وصوت محيط Dolby Atmos 360 درجة. للأسف، لا يوجد به منفذ للصوت ولكن سامسونج قامت بتضمين زوجًا من سماعات Type-C في المربع.

ويحتوي M40 على بطارية بسعة 3,500 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن سريع بقوة 15 واط. يحتوي على حساس بصمة الأصابع مثبت خلف الشاشة، ولكنه يدعم أيضًا خاصية فتح القفل باستخدام تقنية التعرف الوجه.

ويقوم الهاتف بتشغيل One UI استنادًا إلى Android Pie خارج الصندوق، ويحتوي على تقنية NFC و Bluetooth 5.0. ويأتي الجهاز بلونين مختلفين وسيبدأ بيعه في 18 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)