سامسونغ تعلن عن تلفاز بشاشة ضخمة يتحول إلى هاتف ذكي!

أعلنت شركة “سامسونغ Samsung” يوم أمس الاثنين، أنها ستكشف عن تلفاز جديد يسمى “Sero” – يعني “عمودي” باللغة الكورية – يمكن أن ينتقل من جهاز تلفزيون بشاشة عريضة منتظمة، إلى شاشة عرض عمودية على طراز الهاتف الذكي.

إليك ما يشبه “Sero” عندما يكون في وضع التلفزيون العادي:

Samsung

وإليك ما يشبه “Sero” في الوضع الرأسي:

Samsung

وأما عن سبب تحول “Sero” إلى شاشة عمودية على غرار الهاتف الذكي، فإن سامسونغ تقول إنها مصممة لعرض محتوى من هاتف ذكي لجيل الألفية.

وهذا يعني أن جيل الألفية يمكنهم عكس شاشات هواتفهم الذكية على شاشة “Sero”، العمودية لعرض تطبيقاتهم على الأجهزة المحمولة، وتقول سامسونغ إن “Sero” تدعم الشاشة العمودية المُحسَّنة لمحتويات الأجهزة المحمولة، بحيث يمكن استخدامها لعرض المحتوى على شاشة ممتلئة”.

ويعمل “Sero” كنوع من امتداد الهاتف الذكي الذي يتيح لك مشاركة الأشياء، مثل صورة أو فيديو من وسائل التواصل الاجتماعي، من هاتفك مباشرة إلى شاشة ضخمة، بدلاً من جعل الناس يتجمعون حول شاشة هاتف ذكي الصغير.

وبالرغم من أن “Sero” لديه تصميم لعقد الألفية، إلا أن سعره باهض نوعا ما، حيث سيكون Vertical متاحًا في كوريا في نموذج واحد بحجم 43 بوصة، يبدأ في نهاية شهر مايو المقبل مقابل 1623 دولار، ولم تعلن شركة سامسونغ عن تسويقه خارج كوريا الجنوبية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق