سامسونغ توقف طلبيات مسبقة لشراء هاتفها القابل للطي وهذا ما قالته بشأن تاريخ شحنه

قالت شركة سامسونغ للإلكترونيات يوم الثلاثاء، إنها لا تستطيع تأكيد تاريخ الشحن لجهازها القابل للطي “جالكسي فولد Galaxy Fold” حتى الآن، واعتذرت لعملائها الذين تقدموا بطلبات مسبقة في الولايات المتحدة عن هذا التأخير.

وأرجأت أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم المبيعات للهاتف القابل للطي الذي يبلغ سعره 1.980 دولار، بعد أن اكتشف المراجعون مشاكل في عرضه، مما تسبب في نكسة لشركة “سامسونغ Samsung” وجهودها لعرض ابتكاراتها.

“إذا لم نسمع منك ولم نقم بالشحن بحلول 31 أيار (مايو)، فسيتم إلغاء طلبك تلقائيًا”، هذا ما صرح به الفرع الأمريكي العملاق للتكنولوجيا في كوريا الجنوبية لعملاء “جالكسي فولد”، الذين طلبوا الطلبات المسبقة في رسالة بريد إلكتروني في وقت متأخر من يوم الاثنين، وهذا ما أكدته المتحدثة باسم سامسونج.

ووفقًا للوائح الولايات المتحدة، طُلب من سامسونغ إبلاغ العملاء بأنه سيتم إلغاء الطلبات المسبقة في حالة عدم شحن المنتج بحلول شهر 31 مايو.

وعلى الرغم من أن هذه المشكلة لا تؤذي الميزانية العمومية لشركة سامسونغ، إلا أن التأجيل يلحق الضرر بجهود الشركة لتصوير نفسها على أنها المحرك الأول المبتكر، كما يقول المحللون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)