سكايب تحصل على ميزة جديدة لمشاركة الشاشة عبر الهواتف الذكية

بعد اختباره لمدة شهرين تقريبًا، بدأت ميزة مشاركة الشاشة لـ “سكايب Skype” في الظهور الآن لمستخدمي Android و iOS. أعلنت Skype أن مشاركة الشاشة على الهاتف المحمول متاحة على أحدث إصدارات Skype على أجهزة Android و iOS التي تعمل بنظام iOS 12 وما فوق.

وباستخدام هذه الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من مشاركة شاشات عرض الجوال الخاصة بهم مع الشخص الذي يتصلون به عبر مكالمة فيديو، بضغطة زر. في الآونة الأخيرة، حصلت Skype على إمكانية إجراء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 50 مشاركًا.

ولتنشيط ميزة “مشاركة الشاشة”، سيحتاج المستخدمون إلى تنزيل أحدث إصدار من Skype من Google Play أو App Store. بمجرد أن تحصل على أحدث إصدار من Skype على Android أو iOS، حاول إجراء مكالمة فيديو واستخدام خيار “مشاركة الشاشة” الجديد. للتذكير، تم اختباره لمستخدمي Skype Insider مرة أخرى في أبريل.

ويمكن الوصول إلى هذا الخيار عن طريق النقر على النقاط الثلاث في أسفل الشاشة، ثم تحديد مشاركة الشاشة. ستساعد هذه الميزة المستخدمين على مشاركة عروضهم لإظهارها لزملاء العمل في عرض تقديمي لـ PowerPoint، أو القيام ببعض التسوق المنسق عبر الإنترنت أيضًا، وغيرها.

وبصرف النظر عن هذا، تلاحظ Microsoft أن واجهة مستخدم الاتصال قد تلقت أيضًا إعادة تصميم في تطبيق Skype. تعمل هذه الميزة على تبسيط مكالمة الفيديو بشكل أساسي – بنقرة واحدة تؤدي إلى إزالة جميع عناصر التحكم في المكالمات من الشاشة، بينما يؤدي النقر المزدوج إلى إزالة كل شيء آخر على الشاشة.

ويمكن للمستخدمين إعادة جميع عناصر التحكم عن طريق النقر مرة واحدة على الشاشة مرة أخرى. تحتوي قائمة النقاط الثلاث الموجودة أسفل الشاشة أيضًا على ميزات جديدة مثل مشاركة الشاشة وتسجيل المكالمات والعناوين الفرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)