سكايب تضيف ميزة “مشاركة الشاشة” إلى تطبيقها

تعتبر خدمة “سكايب Skype” المملوكة لشركة “مايكروسوفت Microsoft” عنصرًا أساسيًا في الدردشة المرئية حول العالم، وتخطط الشركة لجعل خدمتها على تطبيق الهواتف الذكية أكثر قدرة على مشاركة الشاشة، حيث تتيح لك هذه الميزة مشاركة شاشتك مع الشخص على الجانب الآخر، للتعاون في العروض التقديمية أو التسوق عبر الإنترنت أو تقديم شرح لكيفية عمل تطبيق معين، وغير ذلك.

وتهدف مايكروسوفت من خلال هذه الميزة إلى جلب أكبر عدد ممكن من سمات برنامج “سكايب” لسطح المكتب إلى الهواتف الذكية لتعزيز التعاون أثناء التنقل.

واعتبارًا من اليوم، يمكن لمستخدمي نظامي التشغيل Android وiOS اختبار الميزة الجديدة للسكايب، فبعد تثبيت الإصدار التجريبي على هاتفك وإجراء مكالمة، يمكنك تفعيل وظيفة مشاركة شاشة هاتفك مع الطرف الآخر من خلال قائمة الإعدادات.

وبمجرد تفعيل الميزة الجديدة، سيشير التطبيق إلى أن مشاركة الشاشة قد تم تنشيطها، مع السماح لك أيضًا بالتوقف عن “مشاركة شاشتك” في أي وقت تريد، بنقرة واحدة أعلى الزاوية اليسرى.

وإذا سارت عملية الاختبار للميزة الجديدة بشكل جيد، فستقوم مايكروسوفت بتحويل ميزة “مشاركة الشاشة” إلى تطبيقات iOS وAndroid بشكل رسمي في الأشهر القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك دعمنا وذلك بتعطيل إضافة Adblock :)