شاومي تجري اختبارا تجريبا لنظام تشغيل أندرويد كيو على هواتفها الذكية

في مايو، قدمت “جوجل Google” نظام التشغيل “أندرويد كيو Android Q” خلال مؤتمر I / O 2019. في ذلك الوقت، أضاف عملاق محرك البحث هاتفين من هواتف “شاومي Xiaomi” مثل Xiaomi Mi 9 و Xiaomi Mi MIX 3 5G إلى برنامج Android Q beta.

وفي وقت لاحق، تم تضمين Redmi K20 Pro أيضًا في برنامج Android Q beta. أكدت الشركة الصينية اليوم خارطة الطريق لجدول اختبار Android Q التجريبي لما يصل إلى 11 هاتفًا ذكيًا من خلال منتدى MIUI.

وستجري Xiaomi اختبارا تجريبيا لتحديث 9 من هواتفها ذكية إلى نظام Android Q مثل: Xiaomi Mi 9 و Xiaomi Mi 9 SE و Redmi K20 Pro و Xiaomi Mi 8 و Xiaomi Mi 8 Explorer Edition و Xiaomi Mi 8 Screen Fingerprint Edition و Xiaomi Mi MIX 2S و Xiaomi Mi MIX 3 و Redmi K20 في الربع الأخير من هذا العام.

وفي الربع الأول، ستقوم الشركة الصينية بتنفيذ اختبار Android Q beta للهواتف الذكية Redmi Note 7 و Redmi Note 7 Pro.

ويتوقع الخبراء أن يتم توفير الإصدار الثابت من تحديث Android Q لأول 9 هواتف من Xiaomi المذكورة أعلاه في الربع الأول أو الثاني من عام 2020. قد يتلقى Redmi Note 7 و Note 7 Pro الإصدار المستقر من Android Q في الربع الثاني. وفي عام 2020، من المتوقع أن تطلق Xiaomi تحديث MIUI 11 في الأشهر القادمة.

ومن المتوقع أن تقدم Google الإصدار الأخير من Android Q في أغسطس. سيتم توفير نظام التشغيل الجديد أولاً لأجهزة Pixel من Google والهواتف المسجلة في البرنامج التجريبي مثل Asus ZenFone 5z و Essential PH-1 و Nokia 8.1 و Huawei Mate 20 Pro و LG G8 ThinQ و OnePlus 6 و OnePlus 6T ، OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro و OPPO Reno و Realme 3 Pro و Redmi K20 Por و Sony Xperia XZ3 و Techno Spark 3 Pro و Vivo X27 و Vivo NEX S و Vivo NEX A و Xiaomi Mi 9 و Xiaomi Mi MIX 3 5G.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق